آخر المواضيع

بوليس الناصرة يداهم مقر الحزب الشيوعي والجبهة ويصادر العلم الفلسطيني والاعلام الحمراء


 *بعد تحذيرات النائبة توما سليمان، البوليس يضطر لاعادة الاعلام بعد مصادرتها بساعة


 *الحزب والجبهة: هذا استفزاز وقح ترهيبي والرد، سيكون جماهيريا*


هاجمت قوة كبيرة من بوليس الناصرة، وعناصر ما يسمى "حرس الحدود"، عصر اليوم الأربعاء، مقر الحزب الشيوعي وجبهة الناصرة الديمقراطية، في المدينة، طالبين انزال العلم الفلسطيني.

وتصدى لهم سكرتير فرع الحزب في الناصرة الرفيق ورد قبطي، رافضا اقتحامهم الاستفزازي للمقر، مؤكدا انه لا يوجد قانون يمنع رفع العلم الفلسطيني، ورفض السماح لهم للوصول الى سطح المقر، وطالبهم بأن يعرضوا عليه أمر اقتحام المقر وانزال الاعلام، فرفضوا ان يعرضوا أي مستند.

فاستدعت العناصر المعتدية عناصر أخرى وتسلقوا على الجدران وانزلوا العلم الفلسطيني والأعلام الحمراء وصادروها بالعربدة.

واعتقل البوليس الرفيق ورد قبطي، واحتجزوه في سيارة البوليس، إلا أنهم بعد ان انهوا جريمتهم تراجعوا عن الاعتقال، بعد أن هددوه بالاعتقال مجددا في حال تم رفع الأعلام مجددا.

إن الحزب الشيوعي وجبهة الناصرة الديمقراطية يؤكدان ان هذا اعتداء سلطوي استفزازي أزعر على مقر الحزب والجبهة، والهدف منه فقط الاستفزاز والقمع والاعتداء على الحريات السياسية، تنفيذا لأوامر وزيرهم المدان بدعم الارهاب، المستوطن الشرس ايتمار بن غفير.

إن كوادر الجبهة والحزب التي تشارك اليوم في مسيرة العودة، تؤكد أن هذا الاعتداء الترهيبي لن يمر مر الكرام، وسيكون الرد جماهيريا.

وبعد تدخل وتحذيزات النائبة عايدة توما سليمان باتصال مباشر مع قائد مركز البوليس، خلال تواجدها في مسيرة العودة، واطلاعه على خطورة ما أقدموا عليه، اضطروا الى اعادة الاعلام للمقر بعد نحو ساعة من الاعتداء.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا