...... الكالتشيو: التعادل الايجابي يحسم قمة اتالانتا ويوفنتوس - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 19 من الكالتشيو الايطالي انتهى لقاء القمة بين ​يوفنتوس​ و​اتالانتا​ بالتعادل الايجابي 3 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد اتالانتا الى 35 نقطة في المركز 5 بينما اصبح رصيد يوفنتوس الذي تم حسم 15 نقطة من رصيده 23 نقطة.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم السيدة العجوز بنتيجة 2 - 1. فبعد ان افتتح اتالانتا التسجيل د 5 عبر لوكمان عادت السيدة العجوز بهدفين سريعين عبر الارجنتيني دي ماريا من ركلة جزاء والبولندي ميليك لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني لم ينتظر اتالانتا كثيرا لقلب الامور راسا على عقب وتقدم 3 - 2 بهدفي مايلي د 46 ولوكمان مرة جديدة د 53 الا ان دانيلو رفض ان تبقى الامور على هذه الناحية وسجل التعادل د 65 لتبقى الامور على ما هي عليه وينتهي اللقاء 3 - 3 بين الناديين.


الكالتشيو: روما الى المركز الرابع بعد تخطيه سبيزيا


قفز نادي ​روما​ الى المركز الرابع في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعدما تخطى مضيفه نادي ​سبيزيا​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد البيرت بيكو لحساب الجولة 19 من البطولة.

هذا الفوز رفع رصيد ابناء المدرب مورينيو الى 37 نقطة في المركز الرابع بينما بقي سبيزيا عند 18 نقطة في المركز 15.

نجما فريق العاصمة الايطالية الارجنتيني باولو ديبالا والانكليزي تامي ابراهام لعبا الدور الكبير كمعظم مباريات الذئاب في الفترة الاخيرة وقادا فريقهما للانتصار مسجلان هدفي الانتصار.

فمنح الارجنتني بطل العالم ديبالا زميله الشعراوي تمريرة الهدف الاول واضاف الانكليزي الهدف الثاني مع انطلاق الشوط الثاني لينتهي اللقاء 2 - 0 لصالح ذئاب العاصمة الايطالية.

الدوري الايطالي: ساسولو يخرج متعادلاً من مباراة مونزا


حصن نادي ​ساسولو​ مركزه في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، بعد ابتعاده بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط مع نهاية الجولة ال 19 من عمر الموسم الحالي، اثر تعادله مع نادي ​مونزا​ الذي يحتل المركز 13 متعادلاً بالنقاط مع ايمبولي، بولونيا ويوفنتوس ب 22 نقطة لكل منهم.
افتتح ساسولو التسجيل عن طريق لاعبه جيان ماركو فيراري عند الدقيقة 13، ليحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الاول، وبعد 15 دقيقة على بداية الشوط الثاني نجح مونزا بمعادلة الارقام عن طريق جيانلوكا كابراري، لتنتهي بعدها المباراة بدون اضافة اي هدف.

الدوري الايطالي: اودينيزي يحقق الفوز على خصمه سامبدوريا


ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة ​الدوري الايطالي​، تمكن فريق ​اودينيزي​ من الفوز على منافسه ​سامبدوريا​ بنتيجة 1 - 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لويجي فيراريس.

ولم يتمكن اي من الفريقين في تسجيل اي هدف، حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي للفريقين.

وفي اواخر دقائق من الشوط الثاني، تمكن اودينيزي من التقدم وسجل هدفه الاول في الدقيقة 88 عن طريق لاعبه كينغسلي اهيزيبو ولتنتهي المباراة بفوز اودينيزي بنتيجة 1 - 0.

بهذا الفوز يحتل اودينيزي المركز السابع برصيد 28 نقطة بينما سامبدوريا في المركز ال19 برصيد 9 نقاط.


0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top