...... تعادل ايجابي مخيب للأمال لهبوعيل ام الفحم امام هبوعيل العفولة وخسارة نادي الوحدة كفر قاسم - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام



 تعادل فريق هبوعيل ام الفحم ايجابياً في مباراة بيتية امام هبوعيل العفولة 1-1 في المباراة التي جرت على استاد عكا. الفريق الفحماوي افتتح التسجيل عن طريق لاعب خط الوسط سبستيان فالاسكاس في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة. الا ان الضيوف من العفولة افلحوا من معادلة النتيجة في الدقيقة ال39 من قبل روعي اليميلخ لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

الشوط الثاني نزل لاعبو ام الفحم بهدف تسجيل الأهداف والخروج بنقاط  المباراة لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن اذ ان الضيوف من العفولة دافعوا عن مرماهم وسط غياب الفرص الجديدة للتسجيل لتنتهي المباراة  بالتعادل الايجابي 1-1 الذي لا يخدم الفريق الفحماوي ونواياه بالالتحاق بفرق القمة التي بدأت تهرب للفريق الفحماوي نحو الدرجة العليا.

في الدقيقة الـ 97- نادي الوحدة كفر قاسم يخسر مباراته لهبوعيل بيتح تكفا

خسر فريق الوحدة كفر قاسم مباراته البيتية امام  فريق هبوعيل بيتح تكفا بالنتيجة 1-0 من الهدف الذي سجل في الدقيقة ال97. الفريق القسماوي ظلم من قبل حكم المباراة الذي أبعد لاعبين من صفوفه ( عمري عمار د.67 ومحمد صرصور د.82 ) ليبقى الفريق القسماوي بتسعة  لاعبين فقط. وبالرغم من كل ذلك صمد  لفريق القسماوي امام كافة هجمات بيتح تكفا الا ان حكم المباراة اضاف 8 دقائق اضافية سقط بها هدف الفوز لبيتح تكفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع وجاء من قبل اللاعب متان غوشة .
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top