مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

البريمييرليغ: استون فيلا ينتفض ويجر مان سيتي لتعادل مرير


اجير نادي استون فيلا ضيفه نادي ​مان سيتي​ على الخروج متعادلا 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السادسة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم.


هذا التعادل الذي يعتبر بمثابة الفوز لاستون فيلا الذي يمر بفترة صعبة في الاونة الاخيرة منع السيتي من متابعة مزاحمته لارسنال على الصدارة واكتفى بنقطة التعادل التي ابقته خلف الغانرز وبنفس رصيد توتنهام.

المباراة كانت من طرف واحد ضغط من السيتي واعتماد استون فيلا على الهجمات المرتدة وحنكة مهاجمه واتكنز لمضايقة مدافعي السيتي ونجح ابناء المدرب جيرارد بالخروج من الشوط الاول متعادلين 0 - 0 مع ضيوفهم.

في الشوط الثاني نجح النروجي هالاند في تسجيل هدفه العاشر ف 6 مباريات من تمريرة دي بروين الا ان هدف ليون بايلي التعادلي والذي اتى بعد فرصة كثيرة للسيتي لتعزيز تقدمهم منح الفيلانس نقطة التعادل التي يدينون بمعظمها لحارسهم الارجنتيني مارتينيز الذي وقف سدا منيعا امام الزوار.


البريمييرليغ: فوز تشيلسي وتوتنهام سقوط ليدز وتعادل نيوكاسل




ضمن فعاليات الاسبوع السادس من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز قلب نادي ​تشيلسي​ تاخره 0 - 1 امام ​وست هام​ الى فوز 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. البلوز الذين لا يمرون بفترة جيدة رفعوا رصيدهم الى 10 نقاط بينما بقي الهامرز يتخبطون في انتطلاقتهم الغير جيدة هذا الموسم.

تقدم وست هام اولا د 63 عبر انتونيو الا ان البديل كريسويل بدل الامور فسجل التعادل د 76 ومرر د 88 الهدف الثاني للالماني هافيرتز ليفوز تشيلسي 2 - 1.


في باقي المباريات اكتفى نيوكاسل يونايتد بالتعادل السلبي امام ضيفه كريستال بالاس وقلب بورنموث الطاولة على مضيفه نادي نوتنغهام فورست الذي تقدم 2 - 0 الا انه خسر في نهاية المباراة 3 - 2.

​توتنهام​ من جهته اصبح وصيفا بصورة مؤقتة بعد فوزه الصعب امام فولهام بنتيجة 2 - 1 بهدفي كاين وهويبورغ. ​برينتفورد​ تخطى ليدز يونايتد بنتيجة 5 - 2 وفاز وولفرهامبتون على ساوثامبتون 1 - 0.


الدوري الانكلبزي: بيكفورد يقود ايفرتون لفرض التعادل في الديربي امام ليفربول




ضمن فعاليات الاسبوع السادس من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز انقاد نادي ​ليفربول​ لتعادل سلبي مرير 0 - 0 امام جاره ​ايفرتون​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

اللقاء كان بطله الحارس الدولي الانكليزي جوردان بيكفورد الذي تصدى لاكثر من 8 كرات على المرمى للريدز بينما تكفل اليسون بالتصدي لكرة موباي الخطيرة لينتهي اللقاء دون اهداف.

في العودة الى اجواء اللقاء كانت الامور مشتعلة بين الطرفين ووقفت العارضة مع ليفربول لمنع ايفرتون من التسجيل بينما كان بيكفورد لوحده يقف في وجه محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وجوتا ودياز ونونيز ومنعهم من زيارة شباكه بالرغم من الفرص السهلة التي سنحت لرجال المدرب كلوب الا ان النتيجة لم تتغير وانتهى اللقاء 0 - 0 واضاع الريدز نقطتين جديدتين هذا الموسم.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top