مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 الليغا: برشلونة يواصل مطاردة ريال مدريد باكتساحه اشبيلية بثلاثية



حل فريق ​برشلونة​ ضيفًا ثقيلاً على ​اشبيلية​ بملعب رامون سانشيز بيزخوان، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الإسباني لكرة القدم​، وكانت هذه المباراة قد انتهت بواقع 3 – 0.

دخل الفريق الكتالوني هذا اللقاء تحت قيادة مدربه تشافي هرنانديز، راغباً في تخطي عقبة إشبيلية من أجل مواصلة الإنتصارات، بعد الفوز العريض على بلد الوليدبرباعية نظيفة في الجولة السابقة، فيما كان الفريق الأندلسي يرغب في تحقيق أولى إنتصاراته بالدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، والهروب من منطقة قاع جدول الليغا.

وخلال فعاليات هذه المواجهة، افتتح رافينيا دياز التسجيل لصالح برشلونة في الدقيقة 21، وذلك قبل ان يضاعف روبرت ليفاندوفسكي النتيجة لصالح برشلونة بالهدف الثاني خلال الدقيقة 36، فيما سجل ايريك غارسيا الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 50، ليعتمد فريق اشبيلية الخطة الدفاعية للحد من خطورة فريق البرشا لحين انتهاء اللقاء بثلاثية نظيفة.

الليغا: ريال مدريد يواصل تألقه ويقهر ريال بيتيس في البرنابيو



ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، واصل فريق ​ريال مدريد​ تألقه حيث حقق فوزه الرابع على التوالي وذلك خلال المواجهة المرتقبة التي جمعته امام نظيره ​ريال بيتيس​ على ملعب السانتياغو بيرنابيو، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.

بدأ اللقاء بحماس كبير حيث فرض الفريق الملكي سيطرته على الكرة منذ البداية وتمكن اللاعب فينيسيوس من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة حاسمة من زميله دافيد الابا، وفي الدقيقة 16 سجل اللاعب سيرجيو كاناليس هدف التعادل لفريق الضيوف الذي اعتمد سريعاً الخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة ابناء المدرب كارلو انشيلوتي، ولكن خططتهم باءت بالفشل حيث خطف اللاعب روديغو هدف الفوز في الدقيقة 64 بمساعدة من زميله فيديريكو فالفيردي، ليمنح الفريق الملكي اريحية كبيرة لحين انتهاء هذه المباراة بواقع 2 – 1.

الليغا: اتلتيكو مدريد يواصل اهدار النقاط بتعادله امام ريال سوسييداد


ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، واصل فريق ​اتلتيكو مدريد​ اهدار النقاط حيث اكتفى بالتعادل الايجابي في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​ريال سوسييداد​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 1.
دخل ابناء المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني اجواء اللقاء بحماس كبير حيث تمكن اللاعب الفارو موراتا من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الخامسة، ليعود فريق اصحاب الارض الى الخلف سريعاً معتمدين على الهجمات المرتدة التي تمكنوا من خلالها من احراز هدف التعادل في الدقيقة 55 عبر اللاعب عمر صادق، لتشتعل اجواء اللقاء ولكن فرص كلا الفريقين باءت بالفشل لحين انتهائه بواقع 1 – 1.

الليغا: تعادل ثمين لـ جيرونا امام مضيفه ريال مايوركا



الليغا: سيلتا فيغو يكتسح قادش بثلاثية


اكتسح فريق ​سيلتا فيغو​ ضيفه ​قادش​ في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بالايدوس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بينهما، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني فرض فريق اصحاب الارض سيطرته المطلقة على الكرة، وتمكن اللاعب اياغو اسباس من افتتاح التسجيل خلال الدقيقة 56، وبعدها بـ 6 دقائق فقط سجل زميله اوسكار رودريغيز الهدف الثاني لـ سيلتا فيغو الذي واصل شن الهجمات على مرمى فريق الخصم محرزاً الهدف الثالث خلال الدقيقة 75 عبر النجم اياغو اسباس، ليمنح فريقه اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد سيلتا فيغو الى 7 نقاط ليتقدم مؤقتاً الى المركز السادس، فيما بقي فريق قادش متذيل الترتيب دون رصيد.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top