مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


داهمت وزارة الصحّة وشرطة اسرائيل يوم أمس مصنعًا لإنتاج الأدوية المزيّفة، حيث تم ضبط آلاف العقاقير المزيفة وماكنات لإنتاجها في المصنع.

وجاء في بيان وزارة الصحّة أنّه:"في نشاط مشترك لقسم الإنفاذ والمراقبة في وزارة الصحة، ووحدة الغشّ والتزوير في تل أبيب التابعة لشرطة إسرائيل، وبمساعدة محطة أشدود، تم يوم أمس مداهمة مصنع غير قانوني في أشدود، والذي يشتبه انه يقوم بإنتاج أدوية مزيفة للعجز الجنسي، والمنشّطات والكحول المزيّفة. وعثر في المصنع على عدة آلات لانتاج الأدوية، منها آلة لتعبئة عبوات الأدوية، كما تم ضبط العديد من العبوات الفارغة. في نهاية المداهمة، تم إحضار أحد المشتبه بهم إلى مركز شرطة أشدود للتحقيق.

وتمت مصادرة مئات العقاقير المزيّفة لمعالجة العجز الجنسي من نوع "Kamagra gold"، وكذلك عقاقير أخرى مزيّفة تسمى "Cenforce 100 ,150". كما تمّ العثور على "أمبولات" فارغة يشتبه في أنها معدّة للتعبئة بالمنشّطات، والتي تستخدم بشكل غير قانوني لزيادة كتلة العضلات تحمل عبارة "tren depot 100,200,250 ملغم"، وكذلك عثر على أغطية عبوات ومكتوب عليها "Grey Goose Vodka" وزجاجات فارغة من نفس الماركة، الأمر الذي يثير الشكوك حول إنتاج الكحول المزيّفة أيضًا. وبالمجمل ضبط آلاف العقاقير المزيّفة للعجز الجنسي، حيث تم تصنيع بعضها في المصنع وبعضها الآخر تم تهريبه بشكل غير قانوني.

بالإضافة، وبحسب الشبهات، تم انتاج جل "Kamagra" للعجز الجنسي والذي تم حظر تسويقه او استعماله في البلاد. يدور الحديث عن جل يحتوي على المادة الفعّالة السيلدينافيل الموجود في عقار "الفياجرا". تحذّر وزارة الصحة من مغبّة استخدام المنتجات المزيّفة التي قد تضر بالصحة العامّة، كما تذكّر بأن الأدوية يجب شراؤها فقط من الصيدليات وبمصادقة الطبيب.".

واختتم البيان:"د. روني بيركوفيتش، مدير شعبة الإنفاذ والمراقبة في وزارة الصحة، يقول: "تعمل وزارة الصحة جنبًا إلى جنب مع جهات إنفاذ القانون ضد توزيع وتسويق الأدوية والمستحضرات غير المرخّصة والمزيفة، نظرًا لأن الأدوية التي لا يتم تسويقها في قنوات التسويق المعتمدة أو الأدوية المزيّفة، قد تعرّض صحة الجمهور للخطر، وتسبّب المرض وحتى الوفاة، يجب الحذر من شراء الأدوية في أماكن أو مواقع غير معروفة". "، إلى هنا نً البيان.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top