تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ل​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم، حقق منتخب ​البرتغال​ فوزاً كبيراً ومستحقاً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​سويسرا​، وكانت هذه المباراة قد انتهت بواقع 4 – 0.

فرض منتخب البرتغال سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء، وكان منتخب سويسرا قد اعتمد الخطة الدفاعية، ولكنها باءت بالفشل حيث احرز اللاعب ويليام كارفالو الهف الاول في الدقيقة 15، فيما سجل النجم كريستيانو رونالدو هدفين متتاليين في الدقائق 35 و40، وليحرز زميلهما جواو كانسيلو الهدف الرابع في الدقيقة 68، ليقود المباراة الى بر الامان وذلك لحين انتهائها بواقع 4 – 0.

وفي مباريات اخرى، اكتسح منتخب ​جورجيا​ مضيفه ​بلغاريا​ بواقع 5 – 2، فيما انتصر منتخب النروج بواقع 2 - 1 على السويد، وخطف منتخب ​اسبانيا​ تعادلاً ثميناً امام التشيك بهدفين لمثلهما، وفاز بدوره منتخب اليونان بهدف نظيف على كوسوفو، فيما سقط منتخب سلوفينيا امام صربيا بنتيجة 4 – 1.

الملحق الاوروبي: ويلز تقضي على احلام اوكرانيا الجريحة وتحجز مكانها في المونديال

حجز المنتخب ال​ويلز​ي نهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر بفوزه على ضيفه المنتخب الاوكراني 1-0 في المحلق الأوروبي للتصفيات.

وسجل الأوكراني أندري يارمولينكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 بالخطأ في مرماه بعد ركلة حرة نفذها غاريث بايل.

وحجز المنتخب الويلزي مكانه في المونديال القطري 2022 للمرة الثانية في تاريخه وليضمن تواجده في المجموعة الثانية برفقة منتخبات انكلترا والولايات المتحدة وايران.

وفي العودة الى اجواء اللقاء كان المنتخب الاوكراني الافضل على كافة الاصعدة هدد مرمى ويلز الا ان هينيسي الحارس الويلزي لعب مباراة العمر ( 9 تصديات ) وزاد عن مرماه ومنع رفاق زيتشينكو من زيارة الشباك لينتهي اللقاء بفوز ويلز 1 - 0 وتاهله الى المونديال.

دوري الامم الاوروبية: مقدونيا الشمالية تقهر جبل طارق بثنائية وتعادل لـ قبرص

ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم، حقق منتخب ​مقدونيا الشمالية​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​جبل طارق​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 -0.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين المنتخبين وذلك قبل ان يفتتح اللاعب اينيس بردهي الهدف الاول في الدقيقة 21، ليكثف منتخب جبل طارق خططته الدفاعية ولكنها باءت بالفشل حيث خطف اللاعب بوبان نيكولوف الهدف الثاني في الدقيقة 84 ليمنح منتخبه الوطني اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 0.

وفي مباراة اخرى، اكتفى منتخب ​قبرص​ بالتعادل السلبي خلال مواجهة ​ايرلندا الشمالية​، والتي كانت قد اقيمت على ملعب آيك ارينا.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top