آخر المواضيع

مدرسة مفتان مسارات تفتتح المبنى الجديد لها باحتفال مهيب

 


افتتحت مدرسة مفتان مسارات في ام الفحم نهاية الأسبوع الاخير المبنى الجديد لها في حي أبو لاحم، باحتفال مهيب شارك به العشرات من المدعوين الرسميين من مسؤولين ومفتشين، من بلدية ام الفحم، وزارة الرفاه والأمن الاجتماعي، وزارة المعارف وآخرين.

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد وحيد، عرض بعدها فيلم قصير ملخص للعملية التربوية التعلمية والمبنى الجديد للمدرسة. تحدثت بعد ذلك مديرة المدرسة المربية هناء محاجنة التي شكرت الحضور على تجندهم لصالح البناء الجديد للمدرسة ودعمهم الكبير، ماليًا ومعنويًا، لصالح نقل المدرسة من المبنى القديم إلى المبنى الجديد والحديث والمتطور بكافة مرافقه. كما شكرت طاقم المدرسة الذي تجند أيضا خلال العام الدراسي الأخير وقدم من وقته وجهده لصالح نجاح عملية نقل المدرسة وتطوير كافة المرافق من ورشات مهنية وقاعات رياضة وطعام وحاسوب وغيرها.

بعد ذلك تحدث رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي الذي أكد استعداد البلدية دائمًا لصالح طلاب وطالبات المدارس والتضحية بالكثير لأجل هذا الهدف.

ثم كانت كلمة السيدة جليت جيفع – مديرة جناح كبير – إدارة تاكون في وزارة الرفاه والأمن الاجتماعي، والتي أبدت سرورها بهذا التطور الكبير في المدرسة. تحدثت بعدها السيدة يحيئيلا أربيل – مديرة خدمات شبيبة بضائقة – إدارة تاكون في وزارة الرفاه والأمن الاجتماعي، والتي تم تكريمها بعد ختام كلمتها بمناسبة خروجها للتقاعد بدرع تقديرية باسم بلدية ام الفحم ومدرسة مسارات المفتان. كما تحدث السيد علاء اغبارية ممثلًا عن أهالي طلاب المدرسة.

هذا وقام على عرافة الحفل الأستاذ عبدالمنعم فؤاد – مركز التشغيل في المدرسة. فيما قدمت الفنانة الواعدة دارين جبارين وصلةً فنية من خلال العزف على الكمان.











إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا