مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 نظمت لجنة المستخدمين في مستشفى الناصرة-الإنجليزي قبل ظهر اليوم الجمعة 18/2/2022 وقفة إحتجاجية بعد تعرض ممرض في قسم الطوارئ ورجل أمن المستشفى للعنف من قبل أحد المتعالجين، شارك في الوقفة الإحتجاجية إدارة المستشفى والعشرات من أعضاء الطواقم الطبية والإدارية ووفد من مجلس عمال الناصرة، ورفعوا شعارات منددة بالعنف الموجه ضد الطواقم الطبية والعاملين في المستشفيات، أمام قسم الطوارئ للتعبير عن إستنكارهم لهذا الإعتداء السافر وغير المبرر. 


رئيس لجنة المستخدمين وائل شومر قال: نحن نخدم مجتمعنا ليل نهار من أجل تقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية اللازمة، ولا يُعقل أن يُعندى علينا أثناء قيامنا بواجبنا، هذا أمر مرفوض، ونطالب السلطات المختصة بتوفير الحماية اللازمة للطواقم الطبية والعاملين في المستشفيات.

مدير المستشفى بروفيسور فهد حكيم قال: نستنكر كل أنواع العنف الموجه للطواقم الطبية والعاملين في المستشفى، وبدورنا ندعم كل فرد يعمل في المستشفى من أجل خدمة مجتمعنا، ويُعتبر الإعتداء على الممرض ورجل الأمن، إعتداء على المؤسسة بأكملها، وأضاف بروفيسور حكيم علينا أن نتصدى جميعاً لهذه الظواهر وإجتثاثها كي نكمل مشوار العطاء لأبناء مجتمعنا.

رئيس مجلس عمال الناصرة والمنطقة كمال أبو أحمد قال: أقدر ما تقومون به في المستشفى من عمل جبار من أجل إنقاذ حياة الناس، وأستنكر أعمال العنف المرفوضة جملةً وتفصيلا ضد الطواقم الطبية والعاملين في المستشفى، نحن نقف معكم في عملكم من أجل تقديم أفضل الخدمات لسكان المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن الوقفة الإحتجاجية كانت مقررة، أمس الخميس، إلا أنها تأجلت بسبب أحداث متلاحقة من إصابات وحالات شهدها المستشفى صباح أمس الخميس.









0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top