آخر المواضيع

البيت الفحماوي يختتم أعمال الترميم الواسعة في متنزه النافورة


 اختتم البيت الفحماوي اليوم الجمعة، سلسة أعمال الترميم الواسعة في متنزه النافورة في منطقة الشارع الرئيس في مدينة أم الفحم. ومن المقرر أن يفتتح اليوم المتنزه بحلته الجديدة.وأطلق البيت الفحماوي مشروع ترميم وصيانة متنزه النافورة قبل نحو أسبوعين، وشهد تغييرات ضخمة وتوسعة لمساحة المتنزه.وكان البيت الفحماوي، الإطار الاجتماعي المحلي في مدينة أم الفحم، قد دعا أنصاره وأهالي أم الفحم، إلى المشاركة في استئناف الأعمال الجارية في متنزه “النافورة”.

وقال الناشط في البيت الفحماوي، إبراهيم كمال جبارين، إن سلسة الأعمال التي بدأت في المتنزه شملت أعمال توسعة وترميم النافورة وتسوية الأرض بحيث يصبح المتنزه ملتقى لأكبر عدد من أهالي أم الفحم.من جانبه قال المحامي محمد وليد معلواني، رئيس البيت الفحماوي، إن “ما بادر إليه البيت الفحماوي من أعمال ضخمة في متنزه النافورة، مثل: أعمال دهان، تركيب مقاعد، ودهان ابريق الناقورة وتركيب طقم ألعاب للأطفال وغيرها من الأعمال، لم تكن هذه الأعمال لتخرج إلى حيز التنفيذ بهذا الحجم لولا تضافر جهود أبناء البيت الفحماوي وأهلنا في أم الفحم. هذا العمل وغيره من المشاريع التي أطلقها البيت الفحماوي، تؤكد أن روح الانتماء والعمل التطوعي الجماعي يمكنها تحقيق إنجازات عظيمة”.

وختم معلواني بالقول: “خلف هذا العمل الجبار، وقفت وجوه خيّرة من أهلنا، كانت لكل منهم مساهماته ومهماته التي قام بها على أكمل وجه، سواء على مستوى العمل وبذل الجهد والعرق أو التبرع بالآليات والأدوات والمواد الخام، أو بالتبرع المادي، فألف تحية لكوادر وشباب البيت الفحماوي وكل من شاركنا هذا المشروع الرائع، وتبرع وبذل من أجله. جزاكم الله خير الجزاء وجعل هذا العطاء في ميزان حسناتكم”.






















تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا