آخر المواضيع

جديدة المكر: إصابة شاب (22 عامًا) بجراح إثر تعرّضه لإطلاق رصاص وحيفا: مصرع مسن إثر تعرّضه للدهس



أصيب شاب (22 عامًا)، اليوم، الخميس، بجراح إثر إطلاق النار عليه في الجديدة المكر.

وذكرت مصادر طبيّة أن جراح الشاب متوسّطة، ونقل على إثرها لتلقّي العلاج في مشفى نهارية.

وبداية العام الجاري، قتل الشاب محمود مبرشم (30 عامًا) من القرية، إثر تعرّضه لجريمة إطلاق نار .

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة. ووفقا للشرطة فإنها تلقت بلاغا حول "إطلاق نار في جديدة المكر أسفر عن إصابة شاب بجراح خطيرة وأحيل للعلاج في المستشفى، ووصل أفراد الشرطة إلى المكان وباشروا التحقيق في ملابسات الحادثة".

وقال المتحدث بلسان مركز حيان الطبي إن "مركز حيان تلقى بلاغا عن حادثة إطلاق نار في قرية جديدة المكر. عند وصول طاقم علاج مكثف حيان كان في المكان شاب يبلغ من العمر 30 عاما بحالة حرجة جدا إثر تعرضه لعيارات نارية بالقسم العلوي من جسده. بعد تقديم العلاج الأولي تم نقله لغرفة العلاج المكثف في المستشفى بنهريا".

حيفا: مصرع مسن إثر تعرّضه للدهس


أصيب مسن في الثمانين من العمر بجراح بالغة الخطورة إثر تعرّضه للدهس في شارع ألنبي 211 بمدينة حيفا ، حيث وصفت حالته بالحرجة. ولاحقًا أعلنت الطواقم الطبيّة في مستشفى رمبام عن وفاته متأثرًا بإصابته.
هذا، وكان قد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الطاقم الطبيّ التابع للمؤسسة وصل الى مكان الحادث وقدّم الاسعافات الأولية للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى رمبام وهو بحالة حرجة وسط محاولات لانعاشه".
من جانبها باشرت الشرطة التحقيقات في ظروف وملابسات الحادث. وذكرت الشرطة أنّها اوقفت سائق ال سيارة الضالع للتحقيق وهو رجل يبلغ من العمر 43 عامًا من سكّان حيفا.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا