أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 لقي مواطن صباح اليوم السبت، مصرعه، متأثراً بإصابته جراء حادث سير مروع وقع بين 3 مركبات مساء أمس، على دوار الفرديس شرق بيت لحم، وبذلك يرتفع عدد الوفيات إلى 3، وإصابة 4 مواطنين.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن شاباً (20 عاماً) من سكان مدينة دورا، توفي صباح اليوم في مشفى الجمعية العربية من سكان مدينة دورا متاثراً باصابته بحادث ليلية أمس.

وكان قد أوضح بالأمس، أن غرفة عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت مساء أمس إشارة حول وجود حادث تصادم وقع على دوار الفريديس شرقي محافظة بيت لحم بين 3 مركبات نتج عنه عدد من الإصابات نقلت للمستشفيات، وقد أعلن الأطباء في مشفى الحسين عن وفاة أحدهم، فيما أعلن الأطباء في المشفى الأهلي عن وفاة أخرى وما زال عدد من الاصابات  تتلقى العلاج في عدد من المشافي.

وأشار ارزيقات بأن خبراء السير بشرطة بيت لحم توجهوا إلى مكان الحادث وباشروا باجراءات التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث وتم ابلاغ النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وناشد ارزيقات المواطنين ورواد مواقع التواصل كافة بعدم تناقل الفيديوهات المصورة للحادث والضحايا وعدم التسرع في نشر الأخبار وضرورة أخذها من مصادرها الرسمية. 





mdwab

اخبارنا سوا

اخبارنا سوا : هو موقع إخباري عام لجمهور عام وليس متخصص في مجال معين أو فئة معينة، حيث أن الفريق القائم على العمل يقوم بجمع ورصد ومتابعة الأخبار والأحداث الخاصة بجميع المجالات والفئات ويقوم بنشرها كي يستطع إلمام القارئ بكافة المعلومات الممكنة، ونبذل جهودنا دومًا لتقديم مادة صحفية دسمة وسلسة يحبها القارئ ويستفيد منها.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top