تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 11 من منافسات الدوري الالماني " ​البوندسليغا​ "، حقق ​بايرن ميونيخ​ فوزا" ثمينا" امام هوفنهايم العنيد وبواقع 2-0 ليعزز مركزه الثاني في حدول الترتيب.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو البايرن اداء هجومي قوي حيث نجحوا في بسط سيطرتهم الكبيرة على الكرة ولاحت لهم العديد من الفرص الخطيرة وتمكن جمال موسيالا من خطف هدف التقدم في الدقيقة 18 من تمريرة ليون غوريتسكا، وواصل البافاري سطوته الكبيرة في ظل غياب تام للاعبي

هوفنهايم وفي الدقيقة 38 تمكن اريك تشوبو موتينغ من خطف هدف ثاني للبايرن بعد تمريرة حاسمة من سيرج غنابري لينتهي هذا الشوط بتقدم البايرن وبواقع 2-0.

وفي الشوط الثاني هدأ الفريق البافاري من وتيرة ضغطه في ظل غياب تام للاعبي هوفنهايم والذين فشلوا في القيام بأي ؤدة فعل هجومية تذكر، وبدوره لجأ المدرب جوليان نايغلسمان الى اجراء تبديلات سريعة في صفوف فريقه من اجب اراحة بعض اللاعبين وبدوره تحصل لاعبو البايرن على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى لتنتهي المباراة بفوز البايرن وبواقع 2-0.

الدوري الالماني: هزيمة جديدة لشالكه تجعله في المركز الاخير


ضمن فعاليات الاسبوع 11 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​هيرتا برلين​ الفوز على نظيره ​شالكه​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد برلين الى 11 نقطة في المركز 13 بينما وضعت الخسارة نادي شالكه في المركز الاخير خصوصا بعد فوز بوخوم على يونيون برلين المتصدر.



المباراة لم تكن حماسية في الشوط الاول ورمت بكل اوراقها في النصف الثاني. وتقدم برلين بهدف اللاعب توسارت د 49 الا ان شالكه عادل عبر فلوران موليت د 85 وحين ظن ان الامور انتهت سجل اللاعب كانغا هدف الفوز لبرلين لينتهي اللقاء 2 - 1.

البوندسليغا: متذيل الترتيب بوخوم يهزم المتصدر يونيون برلين بثنائية


ضمن فعاليات الاسبوع 11 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي بوخو المفاجأة واسقط المتصدر ​يونيون برلين​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز ابقى رصيد برلين عند 23 نقاط واصبح مهددا بشكل كبير من ملاحقه حامل اللقب بايرن ميونيخ بينما رفع ​بوخوم​ رصيده الى 7 نقاط.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تقدم بوخوم بنتيجة 2 - 0 بهدفي هوفمان د 43 وهولتمان د 71. وسنحت للمتصدر فرصة تقليص الفارق من ركلة جزاء لكن اللاعب بانتوفيتش اضاعها بعد تصدي الحارس لها الا ان اللحظات الاخيرة شهدت هدف التقليص عبر اللاعب بانتوفيتش نفسه د 93 لينتهي اللقاء 1 - 2 لصالح بوخوم.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top