تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


انجز نادي ​توتنهام​ المهمة وتخطى ضيفه نادي ​ايفرتون​ العنيد بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 11 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

هذا الفوز رفع رصيد ابناء المدرب انتونيو كونتي الى 23 نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد المان سيتي وبفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ارسنال بينما تجمد رصيد ايفرتون عند 10 نقاط.

الشوط الاول انتهى 0 - 0 بين الفريقين وبقيت الاثارة الى الشوط الثاني حيث استغل المهاجم هاري كاين هفوة الحارس بيكفورد ليتحصل على ركلة جزاء ويسجل في مشاركته ال 400 وياتي الدور بعدها على هويبرغ ليترك بصمته ويسجل الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز السبيرز 2 - 0.


الدوري الانكليزي: 4 اهداف في تعادل فولهام وبورنموث وسقوط نوتنغهام امام وولفرهامبتون




ضمن فعاليات الاسبوع 10 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز انتهى اللقاء الذي جمع ناديا ​فولهام​ و​بورنموث​ بالتعادل 2 - 2 فيما بينهما.


هذا التعادل كان عادلا بين الطرفين نظرا للمستوى الذي قدماه ومتعا الجمهور به.

سجل اهداف بورنموث كل من سولانكي د 2 وليرما د 29 بينما سجل لاصحاب الارض كل من عيسى ديوب د 22 وميرتوفيتش د 53 من ركلة جزاء.

وفي لقاء اخر ضمن نفس الجولة سقط نادي ​نوتنغهام​ فورست متذيل الترتيب امام ​وولفرهامبتون​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب روبين نيفيز من ركلة جزاء د 55. ويذكر ان نوتنغهام اضاع ركلة جزاء د 79 عبر برينان جونسون تصدى لها حارس المرمى جوزيه سا.

الدوري الانكليزي: التعادل السلبي يحسم نتيجة لقاء ليستر سيتي وكريستال بالاس


ضمن فعاليات الاسبوع 11 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز اكتفى نادي ​ليستر سيتي​ بالتعادل السلبي على ارضه وبين جماهيره امام نادي ​كريستال بالاس​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

ليستر صاحب المركز الاخير حاول طوال الشوط الاول خطف هدف التقدم الا ان الحارس الاسباني غوايتا حارس كريستال بالاس وقف سدا منيعا امام هجمات ابناء المدرب برندان رودجرز لينتهي الشوط الاول 0 - 0.

في الشوط الثاني رمى رودجرز بكامل اوراقه الهجومية فقام باقحام فاردي واياناتشو عله يخطف هدف التقدم والنقاط الثلاث ليترك المركز الاخير في الترتيب الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل لينتهي اللقاء 0 - 0.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top