آخر المواضيع

البوندسليغا: بايرن ميونيخ يدك شباك فرايبورغ بخماسية نظيفة

 


ضمن منافسات الجولة 10 من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق فريق ​بايرن ميونيخ​ فوزا سهلا على ضيفه ​فرايبورغ​ بنتيجة 5-0 في المباراة التي جرت على ملعب أليانز أرينا.

استهل التسجيل النجم الألماني سيرج غنابري في الدقيقة 13، وأضاف إريك ماكسيم تشوبو موتينغ الهدف الثاني في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، أضاف العملاق البافاري 3 أهداف عن طريق كل من ليروي ساني (د. 52)، ساديو ماني (د. 55)، ومارسيل سابيتزر (د. 80).

البوندسليغا: يونيون برلين يعزّز صدارته بعد تخطي دورتموند



ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق فريق ​يونيون برلين​ فوزا مهما على بوروسيا ​دورتموند​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب آندر آلتن فورستيري.


وقد تألق في المباراة اللاعب الألماني جانيك هابيرير، الذي سجل لـ يونيون برلين في الدقيقتين 8 و 21.

واستمر الشوط الثاني بدون أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوز يونيون برلين، ويحصد 3 نقاط عزّزت صدارته في الدوري الألماني برصيد 23 نقطة.

فيما يجلس فريق بوروسيا دورتموند في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

البوندسليغا: كولن يتخطى اوغسبورغ بثلاثية


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم (البوندسليغا)، فاز فريق ​كولن​ على ​أوغسبورغ​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب راين أنرجي.


استهل التسجيل اللاعب فلوريان نايديرليشنير في الدقيقة 14، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق أوغسبورغ بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، نجح كولن في تغيير النتيجة عن طريق 3 أهداف سجلهم كل من ستيفن تيغيس (د. 47 – د. 81) ودينيس حوسينباسيك (د. 61).

في المقابل سجل هدف أوغسبورغ الثاني اللاعب دانييل كاليوري في الدقيقة 68.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا