تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، تثبّث ​ريال مدريد​ بالصدارة، وحقق فوزاً مهماً على حساب ​اشبيلية​ بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جرى على ملعب سانتياغو برنابيو.

واستطاع الميرنغي أن يفرض سيطرته في الشوط الأول، وأنهى الأمور لصالحه بهدف مقابل لاشيء، عن طريق لوكا مودريتش بهدف مبكر في الدقيقة 5.

وفي الشوط الثاني، استطاع اشبيلية تعديل النتيجة عن طريق الارجنتيني ايريك لاميلا في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 79، نجح لوكاس فاسكيز بمنح المقدّمة من جديد لصالح الملكي، قبل أن يضيف فيديريكو فالفيردي هدفا ثالثا في الدقيقة 81.

هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 31 نقطة في الصدارة، فيما تجمّد رصيد اشبيلية عند النقطة رقم 10 في المركز الـ14.


الدوري الاسباني: فالنسيا يسقط أمام ريال مايوركا


ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، مُني ​فالنسيا​ بهزيمة مريرة أمام ​ريال مايوركا​ بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يوم السبت.


وفي الدقيقة 52، تقدم فالنسيا عن طريق نجمه الأوروغواياني ايندسون كافاني من خلال ركلة جزاء، لكن أصحاب الأرض ردوا بهدفين في الدقيقتين 66 و83 عن طريق المهاجم الكوسوفي فيدات موريكي من ركلة جزاء، وكان إن لي في الدقيقة 88.

هذا الانتصار رفع من رصيد ريال مايوركا إلى النقطة رقم 12 محققا الفوز الثالث هذا الموسم، فيما تجمّد رصيد فالنسيا عند النقطة رقم 15.

الليغا: بلد الوليد يفاجئ ريال سوسييداد ويجرّه للهزيمة


ضمن فعاليات الجولة ١١ من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، حقق ​بلد الوليد​ فوزاً ثميناً امام صاحب المركز الثالث ​ريال سوسييداد​ وبواقع 1-0.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من قبل لاعبي بلد الوليد حيث الغى حكم اللقاء هدف لمونشو في الدقيقة ١١ وبعدها تمكن سيرحيو ليون من خطف هدف التقدم لبلد الوليد في الدقيقة ١٦، وبعدها سيطر لاعبو سوسيداد على مجريات اللقاء بشكل كبير وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة والغى لهم حكم اللقاء هدف لكوبو لوجود خطأ ولينتهي هذا الشوط يتقدم بلد الوليد وبواقع ١-٠.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الفريق الباسكي مواصلة ضغطهم في محاولة لاقتناص هدف التعادل وقابلهم لاعبو بلد الوليد بأداء دفاعي بحت مما صعب من مهمة لاعبي سوسيداد حيث وجدوا صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الخصم، وبعدها اجرى مدربا الفريقين العديد من التبديلات في محاولة لتحسين الوضع الهجومي ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن مهاجمي سوسييداد لتنتهي المباراة بفوز بلد الوليد وبواقع ١-٠.

الليغا: رايو فاليكانو يتفوق على قاديش بخماسية


ضمن فعاليات الجولة ١١ من منافسات الدوري الاسباني " ​الليغا​ "، حقق ​رايو فاليكانو​ فوزاً مهماً امام ​قاديش​ وبواقع ٥-١ ليعزز موقعه في وسط الترتيب.
وفي الشوط الاول فرض لاعبو رايو فاليكانو سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسط تمركز دفاعي كبير للاعبي قاديش وفي الدقيقة ٤٤ تحصّل فاليكانو على ضربة جزاء طرد على أثرها اللاعب كارسيلين وتمكن ايسي بالازون من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٤٤ وبعدها تمكن الفارو غارسيا من خطف هدف ثاني لفاليكانو في الدقيقة ٤٧ لينتهي هذا الشوط بتقدم رايو فاليكانو وبواقع ٢-٠.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top