تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ما زالت بلدة جسر الزرقاء ، تعاني من أفة الجريمة والعنف ، حيث

فقدت منذ مطلع العام 6 شبان بجرائم قتل ، وكان اخر جرائم القتل الليلة الماضية ، حينما لقي الشاب زاهي جربان مصرعه برصاص الشرطة.

جريمة القتل الأولى التي حصلت ، راح ضحيتها الشاب محمد عماش (34 عاما) ، الذي لقي مصرعه طعناً بالسكين ، اما الجريمة الثانية فقد راح ضحيتها الشاب محمد خميس عماش (24 عاما) ، حيث تم قتله وهو متواجد داخل سيارته بجانب مقهى يملكه في البلدة ،

واما الجريمة الثالثة فقد راح ضحيتها الشاب جلال عماش (17 عاما) ، الذي لقي مصرعه بجريمة اطلاق نار خلال تواجده يوم امس في سوق للخضار تابع لعائلته في البلدة ، واما الجريمة الرابعة فقد راح ضحيتها الشاب ، ابراهيم وائل عماش (27 عامًا) الذي لقي مصرعه جراء تعرضه لإطلاق نار قبل حوالي خمس سنوات ، حيث استمر على مدار هذه السنوات بتلقي العلاج ، إلا انه توفي مؤخراً متأثرا بجراحه.

الضحية الخامسة كان ضحيتها الفتى وليد شهاب ، الذي لقي مصرعه متاثراً بجراحه الخطيرة ، بعد ان اصيب بإطلاق نار خلال تواجده بمطعم للبيتسا في البلدة.

الضحية السادسة هو الشاب زاهي محمد لطفي جربان الذي اصيب برصاص الشرطة ، ذلك بعد وقت قصير من إصابة قريبهما (12 عاما) بجروح خطيرة وخاله (25 عاما) بجروح متوسطة من جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار في بلدة جسر الزرقاء.









الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top