مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 لا يزال أهالي بلدة دبورية تحت تأثير صدمة مقتل الشاب يوسف يوسف رميًا بالرصاص، الذي أشار مواطنون إلى أنّ لا علاقة له بأي نزاعات وهو لم يكن مستهدفًا في هذه الجريمة البشعة.

وضمن الخطوات الاحتجاجية التي بادر اليها أهالي البلدة، تمّ اقرار مظاهرة مساء اليوم السبت ستنطلق من ساحة المجلس المحلي، الى جانب الاعلان عن اضراب شامل في البلدة غدًا الأحد.

وجاء في بيان صادر عن مجموعة "أهل البلد" في دبورية أنّه:"بعد انتهاء الاجتماع لأهالي البلد الذي عقد في المركز الجماهيري اليوم السبت على إثر الجريمة البشعة التي أدت الى مقتل الشاب البريء يوسف حلمي يوسف من دبورية، تقرر التالي:

انطلاق مظاهرة اليوم السبت الساعة الخامسة مساءً، تجمع اهالي البلدة، كبارا وصغارا، وذلك من ساحة المجلس المحلي حتى بيت العزاء.

الإعلان يوم غدٍ الأحد عن يوم اضراب شامل في كل مرافق البلدة عدا المدارس والمخابز والصيدليات ومؤسسات الصحية.

تشكيل لجنة شعبية تواكب العنف والجريمة في البلد. "، كما ورد في البيان.

يذكر أخيرا أنّه كان قد اعلنت شرطة اسرائيل صباح السبت عن اعتقال 4 مشتبهين من الناعورة بينهم شابّة بالضلوع في جريمة قتل الشاب يوسف يوسف من دبورية، وذلك من قبل الوحدة المركزية لواء الشمال خلال عملية خاصّة فجر السبت.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال أنّه:"استمرار للبيان (08/09) عن حادثة إطلاق نار في قرية دبورية خلال نهاية الأسبوع أصيب خلالها أحد السكان المحليين بجروح خطيرة وبعد بضع ساعات تم اقرار وفاته في المستشفى - في وقت مبكر من صباح اليوم، تم القاء القبض على 4 من المشتبه بهم من قبل الوحدة المركزية لواء الشمال القت الوحدة المركزية في لواء الشمال القبض على 4 مشتبه بهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم بجريمة القتل التي وقعت في قرية دبورية في نهاية الأسبوع (08/09). المشتبه بهم 3 رجال وامرأة من سكان الناعورة (21،22،25،27 عامًا) سيتم إحالتهم بناءً على طلب الشرطة لتمديد توقيفهم اليوم السبت في محكمة الصلح في الناصرة."، إلى هنا نصّ البيان.

اعتقال 4 مشتبهين من الناعورة بينهم شابّة بالضلوع بجريمة قتل الشاب يوسف يوسف من دبورية

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال: استمرار للبيان (08/09) عن حادثة إطلاق نار في قرية دبورية خلال نهاية الأسبوع أصيب خلالها أحد السكان المحليين بجروح خطيرة وبعد بضع ساعات تم اقرار وفاته في المستشفى - *في وقت مبكر من صباح اليوم، تم القاء القبض على 4 من المشتبه بهم من قبل الوحدة المركزية لواء الشمال* القت الوحدة المركزية في لواء الشمال القبض على 4 مشتبه بهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم بجريمة القتل التي وقعت في قرية دبورية في نهاية الأسبوع (08/09). المشتبه بهم 3 رجال وامرأة من سكان الناعورة (21،22،25،27) عامًا سيتم إحالتهم بناءً على طلب الشرطة لتمديد توقيفهم اليوم السبت في محكمة الصلح في الناصرة.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top