مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 رزق هذا الاسبوع ، الزوجان ايمان وذياب دحلة من قرية طرعان بثلاثة توأئم " احمد وابراهيم ومحمد " ، في مستفى بادا - بوريا ، وذلك بعد ان وصلت الزوجةو ايمان الى طوارئ الوالدات في المستشفى مع فقدان مياه مبكر ، مما اسفر عن اجراء عملية قيصيرة بالاسبوع الـ 28+2 ، وذلك تحت علاج ومراقبة من طاقم قسم الاسم والمولد في المستشفى ، مراقبة الطاقم المهني في قسم الخدّج .

ايمان وذياب دحلة ، رزقان بوقت سابقة بثلاثة بنات : جود (10 سنوات)، جولان (8 سنوات) وسما (5 سنوات) ، لتكبر العائلة الان وتصبح 6 من الابناء ثلاثة منهم ذكور وثلاثة إناث.

وان ايمان وذياب قد باشرا بعلاج اخصاب في مستشفى بوريا وبعد عدة جلسات ، تم اخبارهم انّ الزوجة ايمان حامل بثلاثة توائم من ألاولاد !

حيث قالت الام ايمان ، بانها استقبلت الخبر كالصدمة لانها لم تتوقع ان يرزقها الله بثلاثة توائم من الاولاد .

واضافت الام ايمان :" هذا حملي الرابع، رزقني الله في 3 بنات بالبيت، جود (10 سنوات)، جولان (8 سنوات) وسما (5 سنوام)، بيوم واحد تحولنا لعائلة كبيرة، هذه فرحة لا تستطيع الكلمات ان تصفها ، في كل مرة انظر على ابنائي ، يدق قلبي بشكل كبير من الفرح بالرغم من علمي من التحديات التي تنتظرني على الطريق وخاصة مع التوائم الثلاثة".

ووجه الزوجان ايمان وذياب دحلة رسالة شكر الى العاملين والعاملات في مستشفى بادا - بوريا ، وطاقم قسم الخدّج خاصةً على المهنية وعلى المعاملة الرائعة ".

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top