مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




أعلنت وزارة الصحة بغزة، عن ارتفاع عدد الشهداء إلى 43 شهيدًا بينهم 6 إطفال وسيدة ومسنة و 215 إصابة بجراح مختلفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ويتواصل لليوم الثالث على التوالي، العدوان الإسرائيلي الجديد على قطاع غزة، وذلك بعد 15 شهراً من عدوان 2021 الذي استمر عشرة أيام.

فيما يلي آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة وردود المقاومة لحظة بلحظة:


ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 43 شهيدا من بينهم 15 طفلا

لبيد يعقد اجتماعا لتقييم الموقف الأمني بمشاركة كبار الوزراء وقادة الأجهزة الأمنية
يعقد رئيس الحكومة الإسرائيلية، يائير لبيد، جلسة لتقييم الأوضاع في مقر وزارة الأمن الإسرائيلية في تل أبيب، بمشاركة محدودة، وذلك على خلفية التقارير حول التقدم نحو وقف إطلاق النار في قطاع غزة، بين سلطات الاحتلال الإسرائيلي وحركة "الجهاد الإسلامي".

ويشارك في الجلسة كل من رئيس أركان الجيش الإسرائيلي ورئيس جهاز الشاباك، ورئيس الموساد، ورئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي وغيرهم من المسؤولين.


"الجهاد الإسلامي" تؤكد التوصل لاتفاق تهدئة تدخل حيّز التنفيذ الساعة 23:30

أعلنت حركة "الجهاد الاسلامي" موافقتها على اتفاق تهدئة عبر وساطة السلطات المصرية، بعد ثلاثة أيام من عدوان إسرائيلي دموي على القطاع، أسفر عن استشهاد 43 فلسطينيا.

وقال رئيس الدائرة السياسية في حركة الجهاد الإسلامي، محمد الهندي، في بيان، "قبل قليل تم التوصل إلى صيغة الإعلان المصري لاتفاق التهدئة بما يتضمن التزام مصر بالعمل على الإفراج عن الأسيرين (باسم) السعدي و(خليل) عواودة".

ساعر: لا وقف لإطلاق النار في غزة

مسؤول إسرائيلي: وقف إطلاق النار لن يدخل حيز التنفيذ قبل منتصف الليل

نقلت القناة 12 الإسرائيلية عن مسؤول إسرائيلي رفيع، قوله إن "وقف إطلاق النار لن يدخل حيز التنفيذ قبل منتصف الليل".

وشدد المسؤول على أن إسرائيل أبلغت الوسيط المصري بأنها ليست معنية بالاستجابة لأي شروط، وأن التهدئة سوف تقابل بتهدئة.

وقالت المصادر الإسرائيلية إنه إذا تم الاتفاق على وقف إطلاق النار، فإن ذلك لن يكون قبل منتصف الليل، وأضافت أنه "ربما لا يتم التوصل إلى اتفاق حتى صباح الغد".

هيئة البث الإسرائيلي: إصابة عامل فلسطيني نتيجة إصابة مباشرة لمصنع في عسقلان
أصيب عامل فلسطيني (32 عاما)، بحسب ما أفادت هيئة البث الإسرائيلي ("كان 11")، مساء اليوم، الاحد، إثر إصابة مباشرة لمصنع في مدينة عسقلان، بقذيفة أطلقت من قطاع غزة المحاصر.

وذكرت التقارير الإسرائيلية أن حالة العامل تتراوح بين متوسطة وطفيفة.

استشهاد 4 أطفال في غارات للاحتلال: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 41 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة المحاصر، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 41 شهيدا من بينهم 15 طفلا و 4 نساء، وإصابة 311 شخصا بجراح مختلفة.

وسقط الضحايا بعد عدة ضربات مكثفة شنتها طائرات الاحتلال على قطاع غزة، أصابت إحداها هدفا في مخيم جباليا شمال القطاع، بينما استهدفت أخرى عربة يجرها حصان وسط مدينة غزة، بحسب شهود عيان ومصادر أمنية فلسطينية.

اتفاق التهدئة يتعثر بسبب مطالب الجهاد الإسلامي بتوفير ضمانات مصرية
نقلت قناة "الجزيرة" القطرية عن مصادر مطلعة (لم تسمها) قوله إن الاتصالات الرامية للتوصل إلى "اتفاق تهدئة" في قطاع غزة "تعثر بسبب مطالب حركة ‘الجهاد الإسلامي‘ بتوفير ضمانات مصرية قبل إعلانه".

وذكر التقرير أن "حركة الجهاد الإسلامي تطالب بضمانات من الوسيط المصري تتعلق بالأسرى وإنهاء التصعيد الإسرائيلي".

سقوط قذيفة في "سديروت هنيغيف" الاحتلال يعلن عن مصاب بجراح طفيفة

صافرات الإنذار تدوي في تل أبيب

القاهرة تتحدث عن "اقتراب نجاح" جهودها لوقف إطلاق النار

لفتت وكالة الأنباء المصرية الرسمية إلى "اقتراب نجاح جهود القاهرة لوقف التصعيد بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني"، وذلك نقلا عن مصادر مصرية مسؤولة (لم تسمها).

وقالت المصادر ذاتها إن "اتصالات مصرية مكثفة جرت خلال الساعات الأخيرة مع كافة الأطراف للوصول إلى وقف دائم لإطلاق النار بقطاع غزة".

وشددت المصادر على أن "القاهرة تؤكد استمرار جهودها المضنية لتحقيق التهدئة المنشودة بين الجانبين"، دون تحديد موعد بشأن بدء الهدنة.

خمسة شهداء بينهم أطفال في قصف للاحتلال شمال قطاع غزة

أكد مصدر في المستشفى الإندونيسي، في محافظة شمال قطاع غزة، مساء اليوم، الأحد، وصول خمسة شهداء بينهم أطفال، بعد قصف على منطقة الفالوجا شمال القطاع المحاصر.


تقرير إسرائيلي: إطلاق 950 صاروخا من غزة منذ بدء العدوان ونسبة نجاح اعتراضات "القبة الحديدية" 96%

صافرات الإنذار تدوي في عسقلان و"غلاف غزة"... رشقة صاروخية تنطلق من القطاع

لبيد: "أهداف العملية تحققت... نحن في مراحلها النهائية"

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، يائير لبيد، خلال لقاء جمعه برؤساء السلطات المحلية في المنطقة المحيطة بقطاع غزة المحاصر، مساء اليوم، الأحد، إن "أهداف العملية (العسكرية ضد قطاع غزة) تحققت"، مشيرا إلى أنه "نحن في مراحلها النهائية".

واعتبر لبيد، وفقا للتصريحات التي أوردتها وسائل الإعلام الإسرائيلية، أنه "لا فائدة من استمرار العملية".

"سرايا القدس" تعلن استهداف إحدى طائرات الاحتلال في أجواء جنوب قطاع غزة

أعلنت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، اليوم الأحد، أن وسائط الدفاع الجوي التابع لها "استهدفت إحدى الطائرات المعادية في أجواء جنوب قطاع غزة".


هنية يبحث العدوان على غزة‏ مع نائب وزير الخارجية الروسي

‏أجرى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، مساء اليوم، الأحد، اتصالا هاتفيا مع نائب وزير الخارجية الروسي، والمبعوث الخاص للرئيس الروسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ميخائيل بوغدانوف.

وأفادت حركة حماس بأن هبية بحث مع المسؤول الروسي "العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وضرورة وقفه بشكل فوري، والاعتداءات المتواصلة بحق المسجد الأقصى المبارك".

وذكر البيان أن هنية "استعرض الجرائم التي يقوم بها الاحتلال ضد المواطنين الفلسطينيين، سواء الاغتيالات أو قتل الأطفال"، وأكد "صمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقوقه الوطنية".

مسؤول في الجهاد: شروط الجهاد لوقف إطلاق النار تشمل إطلاق سراح بسام السعدي

قال عضو المكتب السياسي لحركة "الجهاد الإسلامي"، أنور أبو طه، في تصريحات لقناة "الجزيرة"، إن الحركة وضعت شروطا لوقف إطلاق النار في غزة، تشمل "التزامات تضمن وقف ملاحقة منتسبي حركة الجهاد في الضفة، وإطلاق سراح القيادي في الحركة، بسام السعدي".

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية عن قيادي في "الجهاد الإسلامي" (لم تسمه) قوله إن "الوصول إلى تهدئة مع إسرائيل بحاجة للمزيد من الوقت".

لبيد وغانتس يتفقدان قيادة الجبهة الجنوبية في جيش الاحتلال
أجرى رئيس الحكومة الإسرائيلية، يائير لبيد، ووزير الأمن، بيني غانتس، قيادة الجبهة الجنوبية في جيش الاحتلال الإسرائيلي ومنطقة "غلاف غزة" المحاذية للقطاع المحاصر.

 وأجرى لبيد وغانتس جلسة مداولات أمنية لتقييم الأوضاع بمشاركة رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، أفيف كوخافي، وقائد القيادة الجنوبية، إلعيزر توليدانو، والمدير العام لمكتب رئيس الحكومة، نعمة شولتس.

في وقت لاحق، أجرى لبيد جولة ميدانية في بلدة "سديروت" برفقة وزيرة الاقتصاد، أورنا باربيباي، التقى خلالها برؤساء السلطات المحلية الإسرائيلية في المنطقة.

 
مسؤول إسرائيلي: وقف إطلاق النار غير مؤكد... الاتصالات مستمرة
قال مسؤول إسرائيلي، في تصريحات أوردها الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" (واينت) إن وقف إطلاق النار الذي يتم الحديث حوله في التقارير الإعلامية، غير مؤكد بعد. مشيرا إلى أن "الاتصالات متواصلة وتسير قدما".

في المقال، نقل موقع "واللا" الإسرائيلي عن مصدر إسرائيلي مطلع على الاتصالات مع الوسيط المصري (لم يسمه)، قوله "نحن نتجه إلى الاتفاق على وقف إطلاق نار في غزة"، مشيرا إلى أنه لم يتم التوافق بعد على موعد محدد لبدء تنفيذ الاتفاق الذي يتم بلورته.

 
كتائب القسام تعلن استشهاد أحد مقاتليها (أحمد محمد عفانة) خلال العدوان
أعلنت كتائب "عز الدين القسام"، اليوم الأحد، استشهاد أحد مقاتليها، أحمد محمد عفانة، من معسكر جباليا، "خلال العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة"، بحسب ما جاء في بيان مقتضب صدر عن السرايا.

 
مسؤول في "الجهاد": لم يتم الاتفاق بشكل نهائي على وقف إطلاق النار
صرّح عضو المكتب السياسي لحركة "الجهاد الإسلامي" أنور أبو طه، في تصريحات لـ"التلفزيون العربي"، إنه "لم يتم الاتفاق بشكل نهائي على وقف إطلاق النار".
  
بيان مصري يصدر الساعة 5 عصرا يدعو لوقف إطلاق النار بحلول الساعة 8 مساء اليوم
نقلت قناة "الجزيرة" عن مصادر إن بيانا مصريا سيصدر عند الساعة الخامسة عصرا، يدعو لوقف إطلاق النار بحلول الساعة الثامنة من مساء اليوم. 

وحسب المصادر نفسها، الإعلان يتضمن التزاما مصريا بمتابعة ملف الأسرى وخصوصًا الأسيرين السعدي وعواودة، كما أن التفاهمات تتضمن سماح إسرائيل بتخفيف للحصار وإدخال شاحنات وقود لمحطة الكهرباء غدا، الإثنين.

وقال متحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي، إن "هناك جهود تبذل على أعلى مستوى من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة".
 
"سرايا القدس": "قصفنا مساحات واسعة من تل أبيب ومدن المركز و’غلاف غزة’"
أعلنت حركة "سرايا القدس" في بيان مقتضب لها أنه "كرد أولي على جريمة اغتيال القائد الكبير خالد منصور وإخوانه الشهداء، مساحات واسعة من تل أبيب ومدن المركز و’غلاف غزة’ تحت نيران مقاتلي سرايا القدس".

وأضافت أنها وجهت ضربات صاروخية كبيرة باتجاه تل أبيب وقاعدة "بلماحيم" وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت ومفلاسيم ومفتاحيم وجميع مستوطنات "غلاف غزة".


صفارات الإنذار تدوي في بئر السبع

تحسبا من انضمام حماس للقتال: إسرائيل تسعى لوقف إطلاق النار
قال مصدر سياسي إسرائيلي اليوم، الأحد، إنه تجري اتصالات حول وقف إطلاق نار بين إسرائيل وحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، وفق ما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عنه. وتجري هذه الاتصالات بوساطة المخابرات المصرية ومندوبي الأمم المتحدة.

جيش الاحتلال: "أكثر من 700 قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة"
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن "أكثر من 700 قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة منذ بدء العملية العسكرية يوم الجمعة".

هنية: نتابع الجهود المكثفة مع كافة الأطراف لوقف العدوان على غزة
نقلت حركة "حماس" عن رئيس المكتب السياسي، إسماعيل هنية، قوله إننا "نتابع الجهود المكثفة مع كافة الأطراف من أجل وقف العدوان على أهلنا في القطاع".


غزة: عدوان الاحتلال دمر 9 عمارات وألحق ضررا في 1500 وحدة سكنية
أفاد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، بأن "القصف الإسرائيلي دمر 9 عمارات وألحق ضررا في 1500 وحدة سكنية منها 16 وحدة تدمرت كليًا و71 وحدة باتت غير صالحة للسكن و1400 وحدة تضررت بشكل جزئي".

وزارة الصحة في غزة: 48 ساعة تفصلنا عن توقف الخدمات الصحية
ذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة، في بيان لها أن "48 ساعة تفصلنا عن توقف الخدمات الصحية بعد توقف محطة توليد الكهرباء واستنزاف الكميات المحدودة من الوقود في مولدات المستشفيات".

وساطة مصرية لوقف إطلاق النار يقابلها قصف متواصل في غزة
أكد الاحتلال تلقي مقترح لوقف شامل لإطلاق النار بوساطة مصرية، اليوم الأحد، في الوقت الذي يواصل فيه قصف قطاع غزة المحاصر.

وساطة مصرية لوقف إطلاق النار يقابلها قصف متواصل في غزة
أكد الاحتلال تلقي مقترح لوقف شامل لإطلاق النار بوساطة مصرية، اليوم الأحد، في الوقت الذي يواصل فيه قصف قطاع غزة المحاصر.

"سرايا القدس": "ما ظهر من قدراتنا الصاروخية هو جزء يسير مما أعددناه"

قال الناطق العسكري لـ"سرايا القدس"، أبو حمزة، في بيان له إننا "نجدد فخرنا واعتزازنا بكل قطرة دم سالت من أبناء شعبنا المجاهد، الذي يخوض معنا غمار هذه المعركة البطولية بكل عزة وشرف ووفاء، رفقة قادة ومجاهدي السرايا الشجعان بالميدان".

وأكد أن "ما ظهر من قدراتنا الصاروخية التي أضحت اليوم تستنزف عدونا الأحمق، هو جزء يسير مما أعددناه، وإننا نحتفظ بالكثير الكثير مما يؤلم العدو ويسر أبناء شعبنا وجمهور سرايا القدس والمقاومة الممتد".

ودعا كل "المقاومين والأحرار من أبناء شعبنا في الضفة والداخل المحتل، إلى الانخراط في هذه الملحمة التي عنوانها ’وحدة الساحات’، ولتكن انتفاضة عارمة تؤسس لزوال عدونا وكنسه عن كل فلسطين".

وختم أبو حمزة بالقول إننا "في سرايا القدس بدماء الشهيدين القائدين الكبيرين تيسير الجعبري وخالد منصور وإخوانهم المجاهدين نزداد صلابة وشموخا في معركتنا ’وحدة الساحات’، التي تؤكد أن القيادة في مقدمة الصفوف والمواجهة، وعليه نعاهد الله ثم أبناء شعبنا وأمتنا بجعل ما يسمى ’غلاف غزة’ بما يحتوي من مدن ومغتصبات محتلة إلى مكان غير قابل للحياة، وسنذهب إلى مديات أبعد وأبعد".

مساع مصرية وأممية لوقف العدوان على غزة

أفاد مسؤولون إسرائيليون بأن هناك مقترح لوقف إطلاق النار خلال اليوم، الأحد، من أجل إدخال الوقود إلى محطة الطاقة في قطاع غزة؛ حسب ما أورد موقع "واللا" الإلكتروني.

وحسب ما ورد، فإن هناك مساع مصرية وأممية تجري مع الجانبين لوقف شامل لإطلاق النار اليوم.

أجهزة الأمن الإسرائيلية: "الفصل بين حماس والجهاد غاية إستراتيجية تحققت"

أوصى رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، رونين بار، خلال اجتماع المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينيت) مساء أمس، السبت، بالسعي إلى وقف العدوان على غزة، وفق ما ذكر موقع "واللا" الإلكتروني اليوم، الأحد.


الرئاسة الفلسطينية تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي قبل فوات الأوان

أدانت الرئاسة الفلسطينية اليوم، الأحد، التصعيد الإسرائيلي الخطير ضد أبناء شعبنا ومقدساتنا، في المسجد الأقصى من خلال السماح لمجموعات من المتطرفين اليهود باقتحام المسجد الأقصى وأداء الصلوات التلمودية في ساحاته، وتواصل عدوانها ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة وهدم المنازل فوق ساكنيها، ما أدى إلى استشهاد عائلات بمن فيها النساء والأطفال.

وتابعت، أن "استمرار العدوان الإسرائيلي سواء في المسجد الأقصى المبارك أو قطاع غزة أو جنين وغيرها من المدن والقرى الفلسطينية، هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء، ويمثل محاولة إسرائيلية لدفع الأمور نحو التصعيد والمزيد من أجواء التوتر".

وطالبت المجتمع الدولي وخصوصًا الإدارة الأميركية بالتدخل الفوري لوقف هذا العدوان الإسرائيلي قبل فوات الأوان.

العدوان على غزة: لبيد يطلع نتنياهو على الوضع الأمني

اجتمع رئيس الحكومة الإسرائيلية، يائير لبيد، اليوم الأحد، مع رئيس المعارضة، بنيامين نتنياهو، في مكتب لبيد في مقر وزارة الأمن في تل أبيب، من أجل إطلاعه على الوضع الأمني في أعقاب العدوان الإسرائيلي على غزة، الذي بدأته إسرائيل أول من أمس.

"حماس" تستنكر الصمت الدولي إزاء عدوان الاحتلال على غزة

استنكرت حركة "حماس" في بيان لها، اليوم الأحد، الصمت الدولي إزاء عدوان الاحتلال على قطاع غزة؛ حسب ما أورد الناطق باسم الحركة، فوزي برهوم.

وجاء في البيان، أن "استمرار الصمت والتقاعس الإقليمي والدولي على جرائم الاحتلال، وعدم التحرك الفاعل لملاحقة مرتكبيها ومحاسبتهم عليها يمثل وصمة عار على جبين العالم".

وأكدت أن "ما يجري في غزة من عدوان يضع العالم كله أمام بشاعة العدوان الإسرائيلي المستمر على شعبنا الفلسطيني".

ودعت "حماس" إلى التحرك العاجل لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة وكل جرائم العدو وانتهاكاته بحق شعبنا ومقدساته.


تحليلات إسرائيلية: مدة الحرب على غزة ستقررها حماس

بعد أن حاول الاحتلال الإسرائيلي دق أسافين والفصل بين السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية وحركة حماس في قطاع غزة، يحاول الآن دق أسافين والفصل بين حماس وحركة الجهاد الإسلامي، من خلال العدوان الحالي على قطاع غزة. ورغم ذلك، يرى محللون إسرائيليون أن هناك أسباب يمكن أن تدفع حماس إلى الانضمام إلى المعركة ضد إسرائيل، بينها تزايد عدد الشهداء واعتداء على المسجد الأقصى.

إيلكن: ليس لدينا مصلحة في استمرار العملية العسكرية

قال وزير الإسكان، زئيف إلكين الوزير في الكابينيت "ليس لدينا مصلحة في استمرار العملية العسكرية على قطاع غزة، ولكن ليس لدينا مشكلة في استمرار ضرب الجهاد الإسلامي إذا قرر الاستمرار في إطلاق النار".

نتنياهو يؤكد دعمه للحكومة بالعدوان على غزة
أعلنت رئيس المعارضة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، أنه يقدم الدعم الكامل للحكومة الإسرائيلية ولقوات الأمن والعملية العسكرية ضد حركة الجهاد في قطاع غزة ولسكان الجنوب وموقفهم الداعم والحازم، قائلا "لقد تلقيت  تحديثا تفصيليا من رئيس الحكومة يائير لبيد، وقدمت بعض النصائح من تجربتي التي يمكن أن تساعدهم".

12:42 الطائرات الإسرائيلي  تقصف أرض زراعية في منطقة العطاطرة ببيت لاهيا شمال قطاع غزة.

12:35 المقاومة تطلق 3 قذائف هاون عيار 120 صوب مستوطنة "نير عوز" شرق غزة.

12:33 وسائل إعلام عبرية: إصابة مباشرة بصاروخ أطلق من غزة صوب مجلس إقليمي "إشكول".

12:31  سرايا القدس تستهدف تجمع للآليات في أحراش "كيسوفيم" بعدد من قذائف الهاون.

12:25  صفارات الإنذار تدوي في "ناحال عوز".

12:17 مصادر لـ"يديعوت" في الـ"كابينت": "إسرائيل" ترغب في إنهاء العملية في غضون ساعات، لكن الافتراض أنها قد تستمر لعدة أيام أخرى وتأمل أن لا يحدث ذلك، لا أحد يعرف حقا متى ستنتهي.
12:14 الجبهة الشعبية: استهداف الآمنين والأطفال سيفجّر براكين الغضب.

12:12 وسائل إعلام عبرية: صفارات الإنذار تدوي في "لاخيش".

12:05 سرايا القدس تستهدف تجمع للآليات في أحراش كيسوفيم بعدد من قذائف الهاون.

12:03 وزارة الصحة: 31 شهيد من بينهم 6 اطفال و 4 سيدات و 265 اصابة بجراح مختلفة.

9:50: عائلة غولدين لرئيس الوزراء لابيد ووزير الدفاع غانتس: يجب أن لا تنتهي العملية العسكرية في غزة إلا بعودة الجنود أورون شاؤول وهادار غولدين.

9:32 مصادر للميادين: الجهlد تتخذ قرارا بعد التعاطي مع أي جهود للتهدئة إلا بعد الثأر.

9:29 مصادر عبرية: سقوط صاروخ بشكل مباشر على منزل في مستوطنة "أشكول".

9:26 انتشال شهيدة مسنة وعدد من الإصابات جراء استهداف منزل وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

9:24 استهداف منزل لعائلة ابو جاسر بالقرب من مسجد التوبة من الطيران الحربي ووجود عدد كبير من الاصابات.

9:21 مصادر عبرية: صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة.

9:19  إصابات في غارة إسرائيلية على منزل شمال قطاع غزة

9:14  الإعلام العبري: القبة الحديدية اعترضت صاروخين في منطقة "شورش" و"نيفي إيلان" غرب القدس.

9:10  استهداف بالقرب من مسجد التوبة وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

9:00 إذاعة الجيش:أضرار لحقت بمبنى في سديروت جراء سقوط شظايا صاروخ أطلق من غزة.

8:47 كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تعلن استهداف موقع "كيسوفيم" العسكري بقذائف الهاون عيار 120 ملم.

8:19 مصادر عبرية: صافرات الإنذار تدوي في مدينة "تل أبيب" وقرب القدس المحتلة.

8:13 مصادر عبرية: صافرات الإنذار تدوي في مدينة "تل أبيب" وقرب القدس المحتلة.

7:42  إصابة مواطنين اثنين في غارة إسرائيلية استهدفت أرضا زراعية شمال شرق خانيونس

7:30 عاجل | صفارات الإنذار تدوي في العين الثالثة في غلاف #غزة

7:25صفارات الإنذار تدوي في كيسوفيم

7:10 الصحة بغزة: ارتفاع عدد الشهداء في القصف الإسرائيلي إلى 32 شهيداً والجرحى إلى 215

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top