مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 



شهد المجتمع العربي في البلاد يومًا داميًا وعنيفًا آخر أمس الجمعة، انتهى بمقتل شابين في البعنة وبيت جن اضافة الى تسجيل حوادث اطلاق رصاص عديدة من الشمال وحتى الجنوب، كان أبرزها في منطقة الجليل وأسفرت عن اصابة 3 شبّان بجراح خطيرة جرّاء 3 حوادث اطلاق رصاص منفصلة وقعت في بيت جن والبعنة وجديدة المكر.

يذكر أنّ القتيلين اللذين سقطا ضحية لفوضى السلاح والرصاص يوم أمس هما الشاب بسام قبلان (40 عامًا) من بيت جن والشاب علي حصارمة (28 عامًا) من البعنة.


علي حصارمة

ولا زال يتلقى العلاج في المركز الطبيّ للجليل في نهاريا 3 شبّان آخرين تعرضوا أيضًا لإطلاق رصاص في الأمس، أولهم رجل (49 عاما) من بيت جن والذي يصارع على حياته ولا يزالفي وحدة العناية المركزة بحالة حرجة بعد أن اصيب بعيارات نارية في نفس جريمة قتل بسام قبلان، حيث كان معه في السيارة عندما أقدم ملثم على اطلاق الرصاص باتجاههما.

وفي وقت متأخرة من مساء أمس، أحيل شابيبلغ من العمر 23 عامًا من قرية البعنة إلى مركز الجليل الطبي وهو بحالة خطيرة جدا اثر اطلاق رصاص، حيث أجريت له عملية جراحية ثم نقل إلى وحدة العناية المركزة.

اضافة الى ذلك، يتلقى شاب (23 عاما) من جديدة المكر العلاج في المشفى بعد إصابته بعيار ناري أيضًا مساء أمس في البلدة، وتوصف حالته بين متوسطة وخطيرة.

 


بسام قبلان


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top