مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، حقق نادي ​ليفربول​ فوزاً مهماً على أرضه في ملعب أنفيلد أمام ​واتفورد​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

واستطاع النجم البرتغالي ديوغو جوتا أن يسجل الهدف الأول لصالح الريدز في اللقاء بالدقيقة 22. وفي الدقيقة 90 أضاف البرازيلي فيرمينيو الهدف الثاني عن طريقة ركلة جزاء.

تشكيلة ليفربول شهدت مشاركة النجم المصري محمد صلاح أساسياً، بعد نكسة عدم التاهل لكأس العالم مع منتخب مصر في مواجهة السنغال، وكان لافتا أنه بُدّل في الدقيقة 69 ودخل مكانه ساديو ماني.

ليفربول بهذا الفوز رفع رصيده إلى 72 نقطة متصدرا بشكل مؤقت بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيلعب أمام بيرنلي.

برينتفورد يسقط تشيلسي برباعية وثنائية نظيفة للسيتي قبل موقعة ليفربول الحاسمة


ضمن منافسات الجولة 31 خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​البريمييرليغ​ "، حقق فريق ​مانشستر سيتي​ انتصاراً مستحقاً بثنائية نظيفة ليكمل صدارته للمسابقة قبل موقعته النارية ليفربول بعد تخطي بيرنلي خارج الديار على ارض ملعب تيرفي مور.


حيث سجل ثنائية السيتي كل من دي بروين في الدقيقة الخامسة والكاي غوندوغان في الدقيقة 25 بعد تمريرتين حاسمتين من سترلينغ لينجح رجال غوارديولا بحسم نقاط اللقاء.

وفي باقي المباريات، حقق فريق ​برينتفورد​ مفاجأة من العيار الثقيل حيث اسقط بطل اوروبا فريق ​تشيلسي​ امام جمهوره في الستامفورد بريدج بنتيجة تاريخية 4 - 1 في مباراة قدم فيها رجال توخيل اداءاً متواضعاً، في حين نجح فريق وولفرهامبتون بالفوز بنتيجة 2 - 1 امام ​استون فيلا​ وخطف ​فريق ساوثامبتون​ التعادل 1 - 1 امام ​فريق ليدز يونايتد​ كما تعادل سلبياً فريقي ​برايتون​ و​نورويتش​ سيتي.

البريمييرليغ: اليونايتد يواصل اهدار النقاط الثمينة بالتعادل امام ليستر سيتي


ضمن فعاليات الجولة 31 من منافسات ​الدوري الانكليزي الممتاز​ " ​البريمييرليغ​ "، حقق نادي ​ليستر سيتي​ تعادلاً ثميناً امام ​مانشستر يونايتد​ وبواقع 1-1 على أرضية ملعب الاولد ترافورد وبهذا التعادل واصل اليونايتد تواجده في المركز السادس فيما تقدم ليستر سيتي الى المركز التاسع.


وكان الشوط الاول تكتيكياً بشكل كبير بين لاعبي الفريقين حيث نجح ابناء المدرب رالف رانغنيك في السيطرة والاستحواذ على الكرة مع بعض الخطورة الجزئية على مرمى ليستر ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبي الشياطين الحمر وبدوره اعتمد لاعبو ليستر سيتي على الهجمات المرتدة والتي شكلوا بها خطورة كبيرة على مرمى الشياطين الحمر ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبي ليستر الذين افتقدوا الى المجاعة والفعالية امام مرمى الخصم، وبدره عانى لاعبو اليونايتد من تهديد صريح لمرمى الخصم حيث نجح دفاع ليستر من احتواء خطورة لاعبي اليونايتد لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

وكان الشوط الثاني نارياً وقوياً بين لاعبي الفريقين وأجرى المدرب رانغنيك تبديلات سريعة مع بداية هذا الشوط حيث ادخل كل من اليكس تيليس وماركوس راشفورد مكان لوك شو وسكوت ماكتوميناي في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه، وفي الدقيقة 63 تمكن مهاجم ليستر كليشي اياناتشو من خطف هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من جايمس ماديسون ولكن ردة فعل الشياطين الحمر كانت سريعة حيث تمكن فريد من خطف هدف التعادل في الدقيقة 66 لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين، وكان لاعبو ليستر الاكثر خطورة وتصدى الحارس دافيد دي خيا لمحاولة خطيرة من ويسلي فوفانو ليحرمه من هدف محقق وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء تبديلات جذرية في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي بشكل اكبر، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة سجل جايمس ماديسون هدف التقدم لليستر في الدقيقة 80 ولكن سرعان ما ألغاه حكم اللقاء بعد وجود خطأ وبدوره حاول لاعبو اليونايتد خطف هدف الفوز ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top