آخر المواضيع

الليغا: برشلونة يعرقل اشبيلية ويخطف مركز الوصافة

 


ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​برشلونة​ فوزه السادس على التوالي وذلك عقب الانتصار المهم الذي حققه على ضيفه ​اشبيلية​ بهدف نظيف.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث كان مدرب فريق الضيوف جوليان لوبيتيغي قد اعتمد على الخطة الدفاعية للحد من خطورة ابناء المدرب تشافي هرنانديز الذين شنوا العديد من الهجمات تمكن من خلالها النجم بيدرو غونزاليس من افتتاح التسجيل بعد تمريرة حاسمة من زميله عثمان ديمبيلي في الدقيقة 72، ولتهدأ وتيرة اللقاء من جديد حيث باءت فرص كلا الفريقين بالفشل وذلك لحين انتهائه بواقع 1 – 0.

الدوري الاسباني: تعادل ثمين لـ غرناطة امام رايو فاليكانو وتعثر فالنسيا



ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​غرناطة​ تعادلاً ثميناً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ر​ايو فاليكانو​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 2.


تمكن فريق رايو فاليكانو من احراز ثنائية متتالية في الدقيقتين 6 و17 عن طريق اليخاندرو كاتينا وسيرجيو غوارديولا كانافارو، بينما سجل فريق غرناطة هدفيه في الدقيقتين 67 و90 عبر خورخي مولينا ولويس ميّا، ليمنحا فريقهما نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

وفي مباراة اخرى، تعادل ايضاً فريق ​فالنسيا​ امام ضيفه ​قاديش​ بواقع 0 – 0.

الليغا: ريال بيتيس يقهر اوساسونا برباعية


ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​ريال بيتيس​ فوزا مستحقاً على ضيفه ​اوساسونا​ بواقع 4 – 1، وكان هذا اللقاء قد اقيم على ملعب بينتو فيارمارين.


سجل اهداف فريق ريال بيتيس كل من خوان ميغيل خمينيز لوبيز في الدقيقتين 34 و45، ويليام كارفالو في الدقيقة 82، واليكس مورينو في الدقيقة 88، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق اوساسونا اللاعب انتي بوديمير في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق ريال بيتيس الى 53 نقطة ليبقى في المركز الخامس خلف فريق برشلونة.

الليغا: فوز مهم لـ اتلتيك بلباو على ضيفه التشي






ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​اتلتيك بلباو​ فوزاً مهماً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​التشي​ على ملعب سان ماميس، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.

فرض فريق اصحاب الارض سيطرته على الكرة حيث استعان فريق الضيوف بالخطة الدفاعية ولكنها باءت بالفشل حيث افتتح اللاعب اليكس بيرنغور التسجيل في الدقيقة 32، فيما عزز النتيجة زميله اسيير فيلاليبري في الدقيقة 86، وفي الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي للشوط الثاني تمكن اللاعب بوماريس من احراز الهدف الوحيد لفريق التشي، ولينتهي اللقاء بواقع 2 – 1.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا