مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

البوندسليغا: دورتموند يتفوق على فولفسبورغ بسداسية وانتصار فرايبورغ


ضمن فعاليات الاسبوع 30 من البوندسليغا الالمانية ضيق نادي بوروسيا ​دورتموند​ الخناق على متصدر البطولة بايرن ميونيخ بعدما تخطى ضيفه ​فولفسبورغ​ بسداسية كاملة وتحديدا 6 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وقلص دورتموند الفارق الى 6 نقاط مؤقتا بينما تعقد موقف فولفسبورغ في مؤخرة الترتيب.

سجل اهداف الفريق الفائز روتي د 24 وفيتسيل د 26 واكانجي د 28 وتشان د 35 وايرلينغ هالاند د 38 و 54 بينما سجل باكو د 81 هدف الفريق الخاسر الوحيد.

وفي لقاءات اخرى تخطى نادي ​فرايبورغ​ ضيفه ​بوخوم​ بثلاثية كان بطلها سالاي صاحب الثنائية. اما هيرتا برلين فعاد من ميدان اوغسبورغ بفوز غال بنتيجة 1 - 0 واكتفى ناديا ​شتوتغارت​ وماينز بالتعادل السلبي فيما بينهما.

البوندسليغا: كولن يزيد من متاعب مونشنغلادباخ ويتفوق عليه بثلاثية


ضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات ​الدوري الالماني​ " ​البوندسليغا​ "، حقق نادي ​كولن​ فوزاً مستحقاً امام ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ وبواقع 3-1 على أرضية ملعب البوروسيا بارك وبهذا الفوز صعد كولن الى المركز السادس في جدول الترتيب فيما واصل غلادباخ تواجده في المركز الـ11.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو كولن أداء هجومي كبير حيث نجحوا في بسط سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسط اداء هزيل من جانب لاعبي مونشنغلادباخ ونجح المهاجم انطوني موديست من افتتاح التسجيل لكولن في الدقيقة 6 بعد تمريرة حاسمة من فلوريان كاينز، وبعدها تمكن كاينز من خطف هدف ثاني لكولن في الدقيقة 20 بعد تمريرة حاسمة من مارك اوث ولم ينجح لاعبو غلادباخ من القيام بأي ردة فعل هجومية حيث تمكن كولن من خطف هدف ثالث في الدقيقة 34 عبر ديجان لوبيتشيش بعد تمريرة حاسمة من مارك أوث لينتهي هذا الشوط بتفوق كولن وبواقع 3-0.

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو غلادباخ بشكل كبير حيث حاولوا تقليص الفارق وتعويض الخيبة لدى الجماهير بعد شوط اول كارثي وتحصّل جوناس هوفمان على محاولة خطيرة ولكن تسديدته جانبت القائم وتراجع لاعبو كولن بشكل كبير الى الوراء لتغيب خطورتهم في ظل الضغط الكبير الذي فرضه لاعبو بوروسيا، وبعدها لجأ مدربا الفريقين إلى إجراء بعض التعديلات في تشكيلتهما في محاولة لتحسين الاداء بشكل أفضل وكان لاعبو غلادباخ الطرف الافضل والاخطر ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام مرمى كولن، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو غلادباخ سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسط تكتل لاعبي كولن في مناطقهم الدفاعية ولكن محاولات لاعبي بوروسيا باءت بالفشل في ظل تنظيم دفاعي مميز للاعبي كولن وفي الدقيقة 85 قلص امبولو الفارق لغلادباخ لتنتهي المباراة بفوز كولن وبواقع 3-1.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top