تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 انطلقت، اليوم الجمعة، مسيرة خيول من حي عين إبراهيم التابع لمدينة أم الفحم في منطقة وادي عارة إلى أراضي قرية خبيزة المهجرة في منطقة الروحة، وذلك احياءً لذكرى يوم الأرض ال 46 الذي صادف 30 آذار الفائت.

وشارك العشرات من الشبان والخيالة في منطقة وادي عارة بالمسيرة، إذ رفع الشبان الأعلام الفلسطينية، وعلم الحركة الإسلامية المحظورة اسرائيليًا.



ونظمت المسيرة المجموعة الشبابية "لأجلك بلدي"، التي تنشط في مدينة أم الفحم والقرى المجاورة، وتكون هذه المسيرة الثانية على التوالي، إذ نظمت مسيرة خيالة في العام السابق، وعملت على تنظيمها المجموعة ذات المجموعة، وتنظم المجموعة الشبابية العديد من الفعاليات الوطنية والتي تختص في جيل الشباب.

وستمر المسيرة من أراضي الروحة المهجرة وحتى منطقة قرية خبيزة المهجرة، إذ سيكون العديد من الوقفات في مناطق مختلفة، وسيتم تعريف الشبان على المناطق في القرى المهجرة.

ومن عنده، قال القيادي في المجموعة الشبابية "لأجلك بلدي"، محمد أبو الطاهر جبارين أن:" المسيرة جاءت على شرف يوم الأرض الخالد، والتي نظمتها المجموعة الشبابية، إذ انطلقت المجموعة من حي عين إبراهيم إلى قرية خبيزة المهجرة".

ووجه جبارين:" هذه رسالة إلى كل من يتوقعون، ان الصغار نسيوا القرى المهجرة وأراضيهم، سيعودون إلى القرى المهجرة وسيعيشون بها، إذ اننا سنمر بالقرى المهجرة وسنتعرف عليها حتى نصل قرية خبيزة".

























الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top