مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


في مبادرة لتعميق التراحم والتكافل المجتمعي ولمناسبة عيد الفطر المبارك، وزّعت لجنة “إفشاء السلام” المحلية في مدينة أم الفحم، الثلاثاء، أكثر من 200 هدية على المسنين ومرضى الكلى في المدينة.

وعكف أعضاء اللجنة على تجهيز سلال الهدايا، وتلى ذلك الثلاثاء، توزيعها على يد وفد من اللجنة زار مراكز المسنين ومركز علاج مرضى الكلى بأم الفحم. وقد ضمّ الوفد السادة: يوسف أسعد محاجنة رئيس لجنة إفشاء السلام في أم الفحم ورئيس “إفشاء السلام” في منطقة المثلث الشمالي، وعبود حسن أبو شقرة، وفياض هاني طميش، وخالد محمد سليمان اغبارية، وتوفيق محمد أبو غزالة، وعمر أحمد أبو رعد ومصطفى حسين فارس.

وقال السيد يوسف أسعد محاجنة في حديث له، إن هذه الفعالية تعتبر باكورة أعمال وفعاليات لجنة إفشاء السلام المحلية في مدينة أم الفحم، مضيفا “قمنا من خلال هذه الفعالية بتوزيع هدايا تشمل سلال حلويات وغيرها من المواد العينية كتعبير عن إجلالنا لأهلنا من المسنين والمرضى”.

وأوضح “المراكز التي شملها عملية التوزيع، هي: مركز “أبو لاحم” للمسنين، وجمعية السلام للمسنين، ومشفى النور الطبي ومركز غسيل الكلى الكائن في منطقة الظهر”.

واعتبر محاجنة هذه الفعالية بمثابة انطلاقة لترسيخ قيم التراحم والأخوة بين الأهل ونشر رسالة إفشاء السلام والحث على تذويت قيم الرحمة والمودة والتهادي بين الناس، مثلما دعت إلى ذلك مبادئ الإسلام في القرآن الكريم والسنة المطهرة.

وشكر السيد أسعد محاجنة، أهل الإحسان الذي تبرعوا بالهدايا، وهم السادة: رأفت زهدي أبو شقرة، وعبود حسن أبو شقرة وأبناء المرحوم عارف رشدي.










0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top