مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


اغتالت قوات إسرائيلية خاصة، فجر اليوم السبت أول أيام شهر رمضان، ثلاثة ثلاثة شبان وهم: صائب عباهرة من بلدة اليامون غرب جنين وخليل طوالبة من مخيم جنين، وسيف ابو لبده من مخيم نورشمس،بعد استهداف المركبة التي يستقلونها بعشرات الأعيرة النارية على دوار عرابة جنوب مدينة جنين .

أفادت مصادر في الجيش الإسرائيلي بعد منتصف الليلة، أن مواجهات عنيفة وقعت بين قوات الجيش وشبان في بلدة عرابة قضاء مدينة جنين، خلال حملة اعتقالات يقوم بها الجيش، مما أدى الى مقتل 3 شبان واصابة العشرات. وبحسب المعلومات الأولية أن قوات من الجيش الإسرائيلي اقتحمت بلدة عرابة قرب جنين من أجل تنفيذ اعتقالات، خلال ذلك وقعت مواجهات مما ادى الى اطلاق نار من قبل قوات الجيش ومقتل الشبان الثلاثة وإصابة اخرين.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة حرس الحدود:" خلال نشاط مشترك بين وحدة اليمام وجهاز الأمن العام الشاباك والجيش، تم تصفية 3 شبان فلسطينيين بعد تبادل إطلاق نار، حيث كان بحوزتهم أسلحة وأدوات قتالية". وأضاف البيان:" الحديث يدور عن خلية له علاقة بعدة عمليات ضد القوات الإسرائيلية في الفترة الأخيرة، وعلى ما يبدو كانوا بالطريق لتنفيذ عملية وتم منع ذلك من قبل القوات التي ضبط قسم من الأسلحة".










0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top