مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


أدان الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، عملية إطلاق النار التي نفذت، مساء الثلاثاء، في مدينة بني براك، وأسفرت عن مقتل 5 بينهم شرطي، واستشهاد المنفذ، في عملية هي الثالثة خلال أسبوع، أسفرت عن مقتل 11 إسرائيليا.

وجاءت إدانة عباس بعد أن توالت ردود الفعل من قِبل الفصائل الفلسطينية، على عملية إطلاق النار، مؤكدة خلالها على أنها "ردّ طبيعيّ على إرهاب الاحتلال"، وبالتزامن مع اعتداءات نفذها المستوطنون في محافظتي نابلس والخليل.

وعبّر عباس "عن إدانته لمقتل مدنيين إسرائيليين مساء اليوم (الثلاثاء)، وأكد أن قتل المدنيين الفلسطينيين والإسرائيليين لا يؤدي إلا إلى المزيد من تدهور الأوضاع، حيث نسعى جميعًا إلى تحقيق الاستقرار، خصوصًا أننا مقبلون على شهر رمضان الفضيل والأعياد المسيحية واليهودية".

وحذّر عباس "من استغلال هذا الحادث المدان للقيام باعتداءات وردات فعل على شعبنا الفلسطيني من قبل المستوطنين وغيرهم"، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأشار إلى أن "دوامة العنف تؤكد أن السلام الدائم والشامل والعادل هو الطريق الأقصر والسليم لتوفير الأمن والاستقرار للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي وشعوب المنطقة".

ونفذت العملية في موقعين مختلفين في المدينة ذات الأغلبية الحريدية الواقعة شرق تل أبيب. كما أسفرت كذلك عن إصابة عدد من الأشخاص بجروح متفاوتة، فيما استشهد منفّذ العملية، الشاب ضياء حمارشة (27 عاما)، وهو من بلدة يعبد شمالي الضفة الغربية المحتلة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top