مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 



ضمن منافسات الجولة 27 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​برشلونة​ فوزا صعبا على ​إلتشي​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.


استمرت المباراة بالتعادل السلبي حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، إلى أن استهل التسجيل صاحب الأرض عن طريق اللاعب فيديل تشافيز في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم إلتشي بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، نجح برشلونة في إحراز التعادل عن طريق اللاعب فيران توريس في الدقيقة 60.

وأضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني لبرشلونة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 84 بعد أن لمس لاعب إلتشي الكرة بيده في منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 88، تلقى اللاعب خافيير باستوري بطاقة حمراء ليصعّب على فريقه مهمة إحراز التعادل.

⚽ الليغا: اتلتيكو مدريد يتخطى ريال بيتيس بثلاثية

ضمن منافسات الجولة 27 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم "الليغا"، فاز فريق ​أتلتيكو مدريد​ على ​ريال بيتيس​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب بينيتو فيامارين.

استهل التسجيل اللاعب جواو فيليكس في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، واستمر الشوط الأول بتقدم فريق دييغو سيميوني حتى اللحظات الأخيرة، حيث خطف اللاعب كريستيان تيلو هدف التعادل لبيتيس في الدقيقة 45+5.

وفي الشوط الثاني، نجح البرتغالي فيليكس في إحراز هدفه الثاني في الدقيقة 61، ثم أضاف زميله توماس ليمار الهدف الثالث للأتلتيكو في الدقيقة 80.

الليغا: مباراة الـ 7 أهداف تنتهي بفوز سلتا فيغو على ضيفه مايوركا


ضمن منافسات الجولة 27 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم "الليغا"، فاز ​سلتا فيغو​ على فريق ​ريال مايوركا​ بنتيجة 4-3 في المباراة التي جرت على ملعب بالايدوس.

تخلل الشوط الأول ثلاثة أهداف، استهلها اللاعب تياغو غالاردو في الدقيقة 13، وجاء التعادل لمايوركا في وقت قصير عن طريق اللاعب جيوفاني غونزاليس في الدقيقة 17.

ثم أضاف اللاعب دينيس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض سلتا فيغو بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، أخطأ اللاعب جوزيف أودو وسجل الهدف الثاني لمايوركا في مرمى فريقه في الدقيقة 49.

لكن زميله إياغو أسباس نجح في هز شباك الضيف في الدقيقتين 61 و90+7، فيما سجل هدف مايوركا الثالث اللاعب سالفا سيفيا في الدقيقة 87.

الليغا: قادش يحقق فوزا مفاجئا بتخطيه رايو فاليكانو


ضمن منافسات الجولة 27 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم "​الليغا​"، حقق فريق ​قادش​ فوزا مفاجئا على ​رايو فاليكانو​ بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب نويفو ميرانديلا.

استمر الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي 0-0، واستهل التسجيل اللاعب روبن ألكاراز في الدقيقة 55، ثم أضاف زميله أسامة إدريسي الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وبهذا الفوز، اقترب قادش من الخروج من منطقة الهبوط، وأصبح في المركز الثامن عشر وبفارق نقطة واحدة عن غرناطة صاحب المركز 17.

فيما يقع رايو فاليكانو في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top