مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 في قرار يتّخذ لأول مرّة منذ العام 2005، صادقة الحكومة الإسرائيلية على زيادة عدد سكان غزة المسموح لهم بالعمل في إسرائيل. بحيث من المرتقب إدخال 20 ألف عامل من قطاع غزة في مجالي البناء والزراعة .

ومن المقرر أنّ يتمّ خلال الأسابيع القليلة المقبلة نشر طريقة عمل آلية توظيف العمال بالتنسيق مع السلطة الفلسطينية.

وجاء في بيان صادر عن مكتب منسق اعمال الحكومة في المناطق في هذا الشأن ما يلي:"توجّه منسق اعمال الحكومة في المناطق، اللواء غسان عليان، اليوم (الاحد) لاهل غزة عبر صفحته على الفيسبوك بعد إعلان وزير الأمن الإسرائيلي، بني غانتس، عن زيادة عدد سكان غزة المسموح لهم بالعمل في إسرائيل. وقال اللواء غسان عليان في كلمته:"أهل غزة، قبل حلول شهر رمضان المبارك، اتخذت الحكومة اليوم ،لأول مرة منذ عام 2005، قرار الموافقة على توظيف ما يصل إلى 20 ألف عامل من قطاع غزة في مجالي البناء والزراعة.".

وتابع :"إنها بشرى عظيمة بالنسبة لكم ولأفراد عائلاتكم حيث سيحصل العمال على الأجور العادلة وعلى حقوق اجتماعية ستضمن مستقبلهم. ويتسنى اتخاذ هذا القرار بالغ الأهمية بفضل الاستقرار الأمني الذي يسود في المنطقة فمن مصلحتكم الحفاظ عليه.

وخلال الأسابيع القليلة المقبلة سننشر طريقة عمل آلية توظيف العمال بالتنسيق مع السلطة الفلسطينية. هذه البشرى ستفرح العديد من الأشخاص وستجعل شهر رمضان المبارك سعيدًا ومفعمًا بالأمل."، الى هنا نصّ البيان.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top