مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


لم يستطع نادي ​ارسنال​ الصمود امام ضيفه نادي ​مان سيتي​ وسيقط بنتيجة 1 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب قمة الجولة 21 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

ارسنال الذي اكمل النصف ساعة الاخيرة من اللقاء منقوصا بعد طرد المدافع البرازيلي غابرييل سقط في امتحان اللحظات الاخيرة وخسر اللقاء.

الشوط الاول انهاه ارسنال الذي خاض المواجهة بغياب مدربه ميكايل ارتيتا المصاب بكورونا متقدما 1 - 0 بهدف بوكايو ساكا المبكر.

في الشوط الثاني عاد السيتي الى اللقاء بهدف رياض محرز د 57 من ركلة جزاء ومع نهاية الوقت الاضافي من اللقاء وتحديدا د 92 سجل الاسباني رودري هدف الفوز بعد متابعته لتسديدة لابورت الزاحفة ليحرز رجال المدرب بيب غوارديولا انتصارهم ال 11 المتتالي.

 الدوري الإنكليزي: وست هام يعود بـ 3 نقاط من ملعب كريستال بالاس


ضمن منافسات الجولة 21 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز لكرة القدم، حقق فريق ​وست هام​ يونايتد فوزا مستحقا على ​كريستال بالاس​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب سيلهورست بارك.


استهل التسجيل هدّاف الهامرز ميكائيل أنتونيو في الدقيقة 22، وأضاف زميله مانويل لانزيني الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط.

وقبل نهاية الشوط الأول، نال وست هام ركلة جزاء بعد سقوط اللاعب جارود بوين، ونجح لانزيني في تسجيلها في الدقيقة 45+5.

واستمر الشوط الثاني بتقدم فريق دافيد مويس بثلاثية نظيفة إلى أن نجح اللاعب أودسون إدوارد في تسجيل هدف بالاس الأول في الدقيقة 83، وجاء الهدف الثاني لصاحب الأرض عن طريق اللاعب مايكل أوليز في الدقيقة 90.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top