مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 الدوري الانكليزي: تسعة اهداف بفوز السيتي على ليستر خماسية لارسنال وتوتنهام يواصل صحوته مع كونتي


ضمن منافسات ​الجولة 19​ من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، حقق مانشستر سيتي فوزاً كيبراً على ضيفه ​ليستر سيتي​ بنتيجة 6-3 في المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد، ليتمسك رجال المدرب بيب غوارديولا بصدارة الترتيب.

وبهذا الفوز الكبير، رفع السيتي رصيده الى 47 نقطة في الصدارة، في حين توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 22 في المركز العاشر.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح السيتي في بسط سيطرته على اجواء الشوط الاول رغم المحاولات الخجولة لليستر سيتي، وفي الدقيقة الخامسة افتتح السيتي سجله التهديفي في الشوط عن طريق كيفن دي بروين بعد تمريرة متقنة من فرناندينيو، وواصل السيتي ضغطه على مرمى الحارس شمايكل وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة لابورت من قبل تيليمانز، ليضاعف رياض محرز النتيجة في الدقيقة 12، ورفض السيتي التوقف عن تسجيل الاهداف، اذ منح المتألق كانسيلو تمريرة حاسمة للدولي الالماني ايلكاي غوندوزغان الذي تابع الكرة بعد صدها من شمايكل لتصبح النتيجة 3-0، وبعد اربع دقائق منح تيليمانز ركلة جزاء ثانية للسيتي، ترجمها رحيم سترلينغ بنجاح، وقبل نهاية الشوط حصل ليستر على فرصة خطيرة لكن تسديدة ماديسون تصدى لها ايدرسون، لينتهي الشوط الاول 4-0.

الشوط الثاني بين الفريقين كان مثيراً، اذ نجح ليستر سيتي في العودة الى اجواء المباراة وسط تذبذب مستوى دفاعات السيتيزن، لينجح جايمس ماديسون في تقليص الفارق الى 4-1 في الدقيقة 55، وبعد اربع دقائق اضاف ليستر الهدف الثاني عبر لوكان بعد خطأ من دفاعات السيتي في الدقيقة 59 بعد اسيست من اياناتشو، وواصل ليستر ضغطه على مرمى الحارس ايدرسون، وفي الدقيقة 65 اضاف اياناتشو الهدف الثالث للذئاب لتصبح النتيجة 4-3، لكن مانشستر سيتي رفض الاستسلام ومن ركينة نجح الفرنسي ايمريك لابورت في تسجيل الهدف الخامس للسيتيزن، ليتنفس الاخير الصعداء وسط الضغط الكبير الذي يشنه ليستر على مرماه، ووسع السيتي الفارق في الدقيقة 87 عن طريق رحيم سترلينغ من ركنية لتصبح النتيجة 6-3، واضاف بعدها حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع، اذ لم تسفر عن اي تغيير في نتيجة المباراةن لتنتهي بنتيجة 6-3.

وفي مباراة اخرى، واصل فريق ​ارسنال​ تحقيق النتائج الايجابية بتحقيقه الفوز على نظيره نورويتش سيتي بنتيجة 5-0، ليحتل رجال المدرب ارتيتا المركز الرابع برصيد 35 نقطة، في حين واصل نورويتش تذيل ترتيب البريمييرليغ برصيد 10 نقاط.

وسجل اهداف الغانرز كل من ساكا هدفين، كيران تيرني والكسندر من لاكازيت من ركلة جزاء، وانهى سميث رو اهداف الغانرز الخمسة.

وجاءت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي:

​توتنهام​ يفوز على كريستال بالاس بنتيجة 3-0

ويست هام يسقط امام ساوثامبتون بنتيجة 3-2

الدوري الانكليزي: تشيلسي يعود لسكة الانتصارات من بوابة استون فيلا


ضمن فعاليات الاسبوع 19 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز عاد نادي ​تشيلسي​ الى سكة الانتصارات بعد اخفاقات متكررة وهزم مضيفه نادي ​استون فيلا​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتعادل الفريقين 1 - 1.افتتح استون فيلا التسجيل عبر مدافع نادي تشيلسي ريز جايمس في مرماه بعد تسديدة اللاعب تارغيت الا ان رد البلوز جاء سريعا من ركلة جزاء سجلها جورجينيو بعد خطأ كاش لاعب الفيلانس على الانكليزي اودوي لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني دخل البلوز سريعا في اجواء اللقاء وسجل البلجيكي العائد روميلو لوكاكو هدف التقدم من راسية بعد عرضية اودوي ليتقدم البلوز 2 - 1 ويعود جورجينيو مرة اخرى مع انتهاء الدقائق ال 90 ليسجل الثالث من ركلة جزاء ايضا ليتقدم البلوز 3 - 1 ويحرزون الانتصار الغائب منذ فترة.

الدوري الانكليزي: برايتون يتألق في عقر داره ويقهر برينتفورد بثنائية


ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، حقق فريق ​برايتون​ فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​برينتفورد​، وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب فالمر بواقع 2 – 0.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث اعتمدا على الخطة الدفاعية لحين كثف فريق اصحاب الارض هجماته بعد ان استلم زمام الامور حيث خطف اللاعب لياندرو تروسارد الهدف الاول في الدقيقة 34، وذلك قبل ان يسجل زميله نيال موباي الهدف الثاني بعد 8 دقائق وتحديداً في الدقيقة 42، ومع بداية الشوط الثاني شنّ فريق الضيوف العديد من الهجمات على مرمى الحارس روبرت سانشيز ولكن فرصه باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بهدفين نظيفين لصالح فريق برايتون.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top